رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أزمة الزواج العرفي تضرب حسن شاكوش.. تعرف على التفاصيل

حسن شاكوش

تنهال الأزمات على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، صاحب أغنية "بنت الجيران" حيث لاحقته أزمة جديدة اليوم، من قبل راقصة استعراضية تدعى سماح مجدي وشهرتها سلمى.

وحررت محضرا ضد حسن شاكوش مساء الأثنين 17 فبراير بقسم شرطة الأهرام ويحمل المحضر رقم "3074" إداري.

وجاء في بلاغ سماح ضد حسن منصور موسى محمد الشهير بحسن شاكوش، اتهامها مطرب المهرجانات، بأنه تزوج منها عرفيا، لفترة تقرب من عامين، وبعد نشوب خلافات بينهما، اعتدى عليها بالضرب دون حدوث اصابات ومزق عقد الزواج العرفي وامتنع عن السماح لها باخذ متعلقاتها الشخصية من الشقة التي كانا يقيمان بها، بهضبة حدائق الأهرام.

وأوضحت سلمى أنها تعرفت على حسن شاكوش منذ عامين ونصف تقريبا، في حفل بالاسكندرية، ثم تواصلا بعد ذلك عن طريق موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وطلب منها الزواج عرفياً لأنها كان متزوج بأخرى في نفس الوقت لكن بعقد شرعي وكان يخشى أن يعلم أحد وتنشب خلافات مع زوجته الاولى.

وأوضحت سلمى أن تحرير المحضر خطوة قانونية، وبعد ذلك ستقيم دعوى أمام محكمة الأسرة لإثبات العلاقة الزوجية، وضمان حقوقها الشرعية.

أزمة حسن شاكوش ونقابة الموسيقيين

أصدرت نقابة الموسيقيين، قرارا بـ منع مطربي المهرجانات من الغناء، محذرة المنشآت السياحية و البواخر النيلية والملاهي الليلة والكافيهات من التعامل مع مطربي المهرجانات الشعبية.

وجاءت قائمة أسماء مطربي المهرجانات الممنوعين من الغناء كالتالي: "ابو ليلة، والديزل، والزعيم، والعصابة، والمدفعجية، واوكا واورتيجا، وحسن شاكوش، وريشة كوستا، وعلي سمارة، وأحمد عزت، والدخلاوية، ولاد سليم، حمو بيكا، شواحة، نجوم المهرجانات،علاء فيفتي، عمر كمال قرار إيقاف، عمرو حاحا، فرقة الصواريخ، فرقة العفاريت، فرقة الكعب العالي، كزبرة، وحنجرة مجدي شطة، وزة مطرية".

ومن جانب أخر قدم سمير صبري المحامي دعوى قضائية مستعجلة أمام محكمة القضاء الإداري، ضد وزير الإعلام ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ورئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، لوقف جميع القنوات عبر موقع "اليوتيوب" التي تبث عليها أغاني المهرجانات الشعبية.

ونصت الدعوى على الآتي: "أصدر نقيب الموسيقيين بيانًا جاء فيه منع أغاني المهرجانات، لما بها من إيحاءات غير أخلاقية في كثيرٍ منها، وذلك بسبب ما حدث في حفل أقيم باستاد القاهرة وتضمن أغاني به ألفاظ غير أخلاقية".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات