رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

شيما الحاج تعلن عن خطبتها من إحدى رجال الأعمال المشهورين

شيما الحاج

تدوال رواد السوشيال ميديا كارت دعوة خطوبة الفنانة شيما الحاج، برجل الأعمال يونس أحمد، دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

ورغم أن كارت الدعوة كان يشير إلى أن الخطوبة يوم 14 فبراير الجاري، أي يوم عيد الحب، إلا أن حسابات الفنانة شيما الحاج على كل مواقع التواصل الاجتماعي خلت من أي صور للخطوبة بعد مرور ما يقرب من أسبوع على إقامة الحفل.

صور.. حفل خطوبة شيما الحاج على رجل أعمال فى عيد الحب

صور.. حفل خطوبة شيما الحاج على رجل أعمال فى عيد الحب

شيما الحاج: مهما كانت الإمكانيات يجب أن نبحث عن العمل

شاركت الفاننة شيما الحاج جمهورها بمقطع فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأثارت الجدل من خلال ذلك الفيديو، حيث أنها كانت تتحدث عن البطالة وسعي الشباب للعمل.

وقالت شيما الحاج خلال الفيديو: "إننى رافضة تمامًا لمقولة الشباب الذين لا يبحثون عن عمل حيث يصدرون لأنفسهم مقولة واحدة وهى لا يوجد شغل".

وأضافت شيما، الذى يرغب فى العمل يرزق به والشباب الذين يرغبون فى العمل عليهم البحث عن أفكار مختلفة منها أن يكون لهم عمل خاص بهم من خلال مشروع خاص.

وكانت شيما الحاج تعرضت لأزمة كبيرة بسبب فيديو إباحي مع مخرج شهير، وتم حبسها وخرج من فترة قصيرة.

تشاركا "بالفيديو الإباحي" وجمعتهما الصلاة والدعاء.. هكذا كانت العلاقة بين منى فاروق وشيما الحاج

منى فاروق وشيما الحاج فنانتان صاعدتان أصبحت اسمائهما بالفترة الأخيرة واحدة من أكثر الأسماء بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداول رواد "السوشيال ميديا"، بمنتصف يناير الماضي، مقطع فيديو إباحي للثنائي بصحبة مخرج شهير، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا حينها لم يُخمد حتى الآن.

وعلى الرغم من تداول اسمائهما بالفترة الأخيرة، إلا أن العلاقة بينهما تعود لعدة سنوات، من بداية دفاع "منى" عن الأخيرة، وحتى محاكمتهما سويًا.

كما تداول رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يعود لعام 2015، وأظهر منى فاروق، وهي تُدافع عن شيما الحاج، بسبب ملابسها المثيرة، حسبما زعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعود القصة لاتصال هاتفي قامت به "مُنى" ببرنامج "العاشرة مساءً"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، للدفاع عن شيما الحاج، بسبب الأزمة التي حدثت معها عقب تكريمها من محافظ بورسعيد حينها اللواء مجدي نصر الدين، والتي ظهرت من خلاله مرتدية فستان قصير للغاية بلون "روز"، مع "روب" شيفون أسود، أدى لإثارة الجدل حولها وانتقاد المحافظ.

وأظهر المقطع اتصال "مُنى"، وهي تدافع عن "الحاج" قائلة: "ليه بيتقال صورها تتحط في مواقع (بورنو) أنتم كدة بتسيئوا للممثلات اللي في سنها، واللي قبل منها، دي فنانة وشوفوا أعمالها".

تشاركا بالمقطع الإباحي

كانت شرارة الأمر انطلقت بمنتصف يناير الماضي، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو إباحي منسوب للفنانتين، ظهرتا فيه عاريتي الجسد، بصحبة مخرج شهير.

وكانت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام الأول، قامت بإصدار قرار بحبسهما الأسبوع الماضي، على ذمة التحقيقات، في التهم الموجه إليهما بارتكابهما فعلا فاضحا.

ولازالت نيابة مدينة نصر، تستكمل تحقيقاتها اليوم، مع الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج في الواقعة، بتهمتي التحريض على الفسق والإعلان عن طريق إحدى وسائل الإنترنت، طبقاً لنص المادة 14 من قانون الإعلام لسنة 1966.

وذلك بعدما جدد قاضي المعارضات حبسهما على ذمة التحقيقات لمدة 15 يومًا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات