رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بث مباشر| مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات

السوبر المصري بالإمارات

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية في الوطن العربي والعالم، مباراة السوبر النارية والمثيرة بين الأهلي والزمالك، في المباراة المقرر لها بين الفريقيين، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، ومن المقرر أن يحي الفقرة الغنائية واحتفال مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك أحد المطربين المشهورين في الوطن العربي، على استاد محمد بن زايد بأبوظبي، في إطار منافسات النسخة الـ17 من بطولة السوبر.

وكان من سيحي حفل السوبر المصري بين نادي الأهلي والزمالك هو الفنان محمد رمضان، ولكن تم إلغاء التعاقد معه بسبب الأزمات التي تعرض لها منذ عدة أيام، ورفض المطرب تامر حسني إحياء حفل السوبر أيضاً معلقاً: "أنة ليس أقل من المطرب محمد رمضان في شيء ليكون بديل له".

ورفض أيضاً المطرب محمد حماقي إحياء حفل السوبر المصري الذي سيقام اليوم بين النادي الأهلي والزمالك، بسبب الارتباطات الفنية التي تعاقد عليها داخل مصر في نفس التوقيت، ولكن من المتوقع أن يحي الحفل أحد نجوم الغناء في الوطن العربي، ولم يفصح عنة حتى هذه اللحظة.

وتحمل مشاركة الأهلي اليوم المرة الرابعة عشرة في تاريخ مشاركاته ببطولة السوبر المصري، كأكثر الفرق ظهورًا في التاريخ.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم للدفاع عن لقبه المفضل، من أجل تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة السوبر، كأكثر الأندية المصرية تحقيقًا للبطولة برصيد 11 لقبًا.

ويسعى الأهلي لمواصلة نتائجه المتميزة في البطولات المحلية والمحافظة على سجله خاليًا من النتائج السلبية، بعدما شهد هذا الموسم انطلاقة مثالية للفريق بـ17 انتصارًا متتاليًا في مختلف البطولات المحلية، بواقع 15 فوزًا في بطولة الدوري وفوز واحد في كأس مصر، بالإضافة إلى فوز آخر في بطولة السوبر.

وتحمل المباراة أهمية خاصة، خصوصا أنها تأتي قبل مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، التي من المقرر أن تقام مواجهة الذهاب في نهاية فبراير الجاري، ويسعى الجهاز الفني لدخول المعترك الإفريقي بمعنويات مرتفعة.

وعلى الجانب الآخر، يدخل لاعبو نادي الزمالك بمعنويات مرتفعة، خاصة عقب تحقيق لقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي منذ أيام قليلة باستاد الغرافة القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

يُدير مباراة الللية الحكم النرويجى سيفين أودفار موين ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكماً رابعًا، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو الـVAR، الكرواتيان جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرجيتش "حكم مساعد".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات