رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بالفيديو.. مخرج يحرج فنانة شهيرة بتصويرها بدون مكياج

شيماء سبت

تسبب الممثل والمخرج الكويتي خالد أمين، في إحراج الفنانة البحرينية شيماء سبت، بعد واقعة المخرج الأخيرة، مع الممثلة شيماء سبت، إذ كان يلاحقها ويريد تصوير مقطع لها بدون فيلتر في إحدى المستشفيات.

فظهر مقطع الفيديو، المخرج وهو يلاحق الفنانة، محاولًا تصويرها رغم رفضها، مؤكدة، أنه يصر على أن يظهرها بشكل غير جميل أو «كريه»، وهو الأمر الذي نفاه المخرج، حيث قال إنه يريد أن يظهرها على حقيقتها، قائلًا «أنا أطلعلك على حقيقتك مو كريهة»، موضحًا أنه لا يستخدم الفيلتر أثناء التصوير.

هذا التصرف تسبب في إحراج الفنانة، واعتبر الجمهور، أن خالد أمين أحرج الفنانة بسبب سلوكه غير المرغوب فيه، إذ أن الفنانات عادة لا يظهرن بدون «فيلتر أو ميكاب».

وتشارك الممثلة البحرينية، شيماء سبت، في تصوير مشاهدها في المسلسل الكويتي الاجتماعي "مني وفيني"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وكانت سبت قد انتهت أخيراً من تصوير مسلسل "أيام العسل"، الذي تشارك في بطولته مجموعة من الفنانين المصريين والسعوديين، إضافة إلى بعض النجوم الذين يظهرون ضيوف شرف.

معاناتي يابنات مع البشرة الدهنية🙍🏼المكياج مايثبت عليها ابدا مع ان جميع مستحضرات التجميل💅 لي استخدمها خاصة بلبشرة الدهنية ومن شهر تقريبا كان عندنا عرس ورحت لصالون أتمكيج وخبرت لي تمكيجني اني بشرتي دهنية بشكل كبير وعندي حبوب وهالات تحت لعين ابيها تختفي وقالتي حينها لازم تشتري علاج لبشرتك💆 وتهتمين فيها أكثر من لمكياج لي يضرر مايفيد بحالتك وتخفي العيوب فقط وتزيد الوضع سوء😑 وعطتني حساب أم خالد تثق فيه عندها خلطات لمعالجة جميع انواع البشرة ووثقة بكلامها وعشان هيه تعرف حالة بشرتي ايش يلزمها ودخلت لحساب وخبرت ام خالد عن وضع بشرتي😔 وعطتني منتجات يخلي البشرة ماتدهن وايد ارتحت عليها😍 ووراح تنفيخ من العيون👁 وبدأت اثار الحبوب تختفي تماما😊 بعد أسبوعين وانا الحين بوصي العائلة والاأصدقاء بحسابها ماشاللله شوفو تجارب زباين بعد تهبللل لي عندها زي مشكلتي ماأبخل بلحساب دعواتكم يابنااات 👇👇👇👇 @tjarb_om_khaled @tjarb_om_khaled .. .. 🌸 🌸 🌸 🌸 🌸 #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #رمضان #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#نانسي_عجرم #نادين_نجيم A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on Feb 20, 2020 at 3:21pm PST

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات