رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بعد الفيديو الإباحي.. ضبط شابين بتهمة القيام بأفعال فاضحة

قطاع الامن العام

تمكنت الأجهزة الأمنية الكويتية من إلقاء القبض على مواطنين اثنين بتهمة القيام بأفعال فاضحة، بعدما ظهرا على تطبيق "سناب شات" في حفل برفقة فتاتين شبه عاريتين، حيث نسيا تفعيل خاصية إغلاق نظام الخرائط.

وتبين أن رجلين كويتيين ظهرا في مقطع فيديو عبر "سناب شات"، أثناء ارتكابهما أفعالا منافية للآداب العامة في حفل إباحي، حيث شارك المقطع مع عدد من أصدقائهما، لكنهما نسيا استخدام خاصية عبر التطبيق، تمنع إظهار الموقع، ما مكن قوى الأمن من تحديد موقعهما ومن ثم هويتهما والقبض عليهما في وقت لاحق.

وكان مقطع فيديو خادشا للحياء ووصل إلى رجال مباحث الآداب، بعدما انتشر في مواقع الإنترنت، يوثق أفعالا منافية للآداب العامة بين شابين وفتاتين شبه عاريتين، ويقوم أحدهما بتنقيط آلاف الدنانير على رأسيهما.

و بالتحريات تبين أن أحداثه دارت في أحد المخيمات الكائنة في محافظة الجهراء، وبعد إجراء التحريات اللازمة تم تحديد هوية الشابين، واتضح أنهما مواطنان أحضرا الفتاتين مقابل المال وارتكاب أفعالا مشينة وثّقها أحدهما ونشرها على سناب شات لأصدقائه المضافين لديه، لكنه نسي تفعيل وضع "الشبح"، وهو إغلاق نظام الخرائط فاستطاع عدد كبير مشاهدته".

البداية عندما وثّق مقطع فيديو، شابين وفتاتين يقومان بأفعال منافية للآداب العامة بالكويت، فيما يقوم أحدهما بإلقاء النقود على رأسيهما.

واتضح أن الفيديو، وقع في أحد المخيمات الكائنة في محافظة الجهراء، حيث تم تحديد هوية الشابين، وهما مواطنان أحضرا الفتاتين مقابل المال وارتكبا أفعالاً مشينة.

وصوّر أحد الكويتيان وثّقها الفيديو ونشره على «سناب شات» لكنه نسي تفعيل وضع (الشبح)، وهو إغلاق نظام الخرائط فتمكن عدد كبير مشاهدته.

وألقت الأجهزة الأمنية بالكويت، القبض على الشابين تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات