رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

باسم سمرة يعترف: "ضربت محمد رمضان بأحد الأفراح الشعبية" (فيديو)

محمد رمضان وباسم سمرة

حالة من الجدل أثارها الفنان باسم سمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لأحد الأفراح الشعبية التي كان يغني بها الفنان محمد رمضان، وكان داخل الفرح الفنان باسم سمرة.

وظهر باسم سمرة وهو يمر وكان يقف أمامة الفنان محمد رمضان مما جعل باسم سمرة يعتدي عليه بعد أن قام أحد الأطفال بإحتضان رمضان أثناء الغناء، ونظر باسم رمضان بنظرة حادة بعد اعتدائه عليه.

وأكد باسم سمرة في تصريحات إعلامية لة: "أنة دفع بالفعل الفنان محمد رمضان ولكنة كان لا يقصد ذلك التصرف على الإطلاق، لأن محمد صديقة ومثل أخية ولا يوجد بيننا ضغينة لكي أدفعه كما تردد ".

وأضاف باسم سمرة، أن حفل الزفاف الذي حضرناه أنا ومحمد كان ممتلئا عن آخره بالناس، وكانت هناك تدافعات من قبل البعض تجاهي، أثناء غناء محمد رمضان".

وتابع باسم سمرة، البعض أرادوا أن يسلموا علي أنا ومحمد وكنت أحاول الابتعاد عن الزحام وبسبب التدافع من الخلف، تدافعت أنا أيضا تجاه رمضان، الأمر غير مقصود، مشيرة مواقع التواصل تضخم الأمور ويتم تفسيرها بصورة خاطئة من أجل جلب المشاهدات وزيادة التفاعل، ما حدث كان عفويا وليس مقصودا على الإطلاق.

ومن جانب آخر ترددت أخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأن نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور والفنان أشرف زكي، قررت إيقاف الفنان محمد رمضان، بعد الأزمات التي لحقتة مؤخراً بسبب الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، والتصوير بمطعم "كبدة البرنس" لمالكه ناصر البرنس في منطقة إمبابة دون إذنه.

وأكد أشرف زكي في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، ونفى كل ما تردد حول أيقاف الفنان محمد رمضان من قبل نقابة المهن التمثيلية، مشيراً أن رمضان مازال مقيد بالنقابة.

وأضاف زكي، أن النقابة لم تتدخل في أزمة الطيار المفصول أشرف أبو اليسر ومحمد رمضان، لأنها ليست من اختصاصها.

ويذكر أن محمد رمضان أصدر بيان منذ أيام، يوضح فيه ملابسات ماحدث، وليرد على الاتهامات المنهالة عليه، فقال: "جمهوري وأهلي وناسي أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات