رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وصلة رقص لـ"سما المصري" تثير الجدل وتغضب الجمهور (فيديو)

سما المصري

شاركت الفنانة الاستعراضية سما المصري جمهورها بمقطع فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأثارت من خلالة غضب الجمهور بشكل مثير للجدل حيث أنها كانت ترقص بقميص نوم أزرق، وانهالت عليها التعليقات التي تنتقدها بسبب فيديوهاتها المثيرة للجدل دائماً.

وظهرت سما المصري في الفيديو وهي تخفي وجهها وكانت ترتدي "قميص نوم" أزرق اللون وكانت تقص على أنغام الموسيقى للجمهور أونلاين.

خلصت لايف اللوبس بدري عشان النت زفت اوي ودا جزء من اللايف ...يلي بكره اشوفكم لايف من مكان رقص وغناء حلو هيعجبكوا اوي...لايف بكره علي اللوبس الساعه ١١ بالليل..... حملوا البرنامج والرابط بتاعه في الاستوري اسمه برنامج(لوبس لايف) واعملوا لي متابعه برقم الID بتاعي وهو 1202063...واشتركوا كمان في (نادي سما المصري) جوه الابلكيشن عشان تكسبوا جوائز كتير معايا الشهر الجاي في المسابقه... يلا مستنياكوا بكره ١١ بالليل علي لوبس لايف العنكبوت النونوووو...🤗🤗🤗 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Feb 20, 2020 at 12:50pm PST

يذكر أن سما المصري أثارت أيضاً مؤخراً الجدل بعد نشر فيديو لها من أمام الشاطئ ولاسيما أنها تدشن مواضيع مثيرة للجدل، ولا يسمح لتلك المواضيبع أن تناقش على السوشيل ميديا أمام الجميع، بسبب تقاليد وقيم مجتمعنا الشرقي.

وظهرت سما المصري خلال الفيديو وهى وصلة رقص بالمايوة على أحد شواطئ شرم الشيخ، وعلقت سما المصرى على الفيديو قائلة:" وصل وصل وصل فيديو الفشخ والرقص والعربدة وصل بعد ما خلصنا لايف اللوبس لايف".

ونال الفيديو على غضب عدد كبير الفنانة سما المصرى متهمينها بالتحريض على الفسق والفجور، وصفها البعض بالجريئة والتى تجاوزت كل الخطوط الحمر، وتسألوا متى تتوقف الراقصة صافيناز عن حركات الإغراء والإثارة .

يذكر أن سما المصري دائمًا ما تنشر صور مثيرة للجدل، ويصفها الجمهور بالجريئة، من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ليست المرة الأولى التي تمارس فيها الراقصة سما المصري، الإثارة، من أجل جذب ولفت الانتباه إليها، وجعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بمساعدة صغار السن الذين لا يمتلكون الوعي الكامل لما يحدث وما الهدف والغرض من الصور المتتالية التي تقوم بنشرها.

سما المصري والزفاف

ونشرت أيضا سما المصري فيديو جديد تتحدث من خلاله عن ليلة الزفاف، مشيرة إلى الختان يصبن الفتيات بصدمة عصبية ونفسية.

وأضافت سما، أن عقلية الجهلاء داخل مصر تجعلهم يعتقدون أن الختان يجعل الفتاة باردة ولا تصاحب الرجال، فهل الختان يجعل التربية تنهار، موضحة أنه يمنع شهوة الزوجة تجاه زوجها.

وتابعت سما المصري أن الختان ليس له علاقة بالشهوة الجنسية عند الفتيات، مشيرة أن الأخلاق هي التي تتحكم في الفتاة وليس الختان وطالبت المجتمع المصري بالتوقف عن تلك العادة السيئة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات