"بسبب الروج والمكياج"..سيدة تطلب الخلع من زوجها

الجمعة 21 فبراير 2020 | 10:17 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

"علقة موت، أخدتها من زوجي بسبب تافه لم يتوقعه أحد"، بهذة الكلمات الغربية وقفت الزوجة الثلاثينية تروى تفاصيل قصتها أمام محكمة الأسرة بالزنانيري، تطالب الخلع من زوجها قائلة: " الروج وعلبة المكياج، تسبب في إذاقتي مرارة الحياة".

كدت أفقد حياتي وتم نقلى إلى المستشفى بين الحياة والموت بسبب علقه موت تلقيتها على يد زوجى بسبب تافهه لم يتوقعه أحد، جربت لون روج اشتريته من صديقتي ولكنه لم يعجبه فقام بضربي وشتمي بأبشع الألفاظ.

وبالرغم من عدم وضوحه لأنه يميل إلى لون البشرة قام زوجى بسحبى في البيت، وتحول إلى وحش كاسر لم أشعر بنفسي إلا وأنا فى إحدى المستشفيات داخل الرعاية المركزة، وأصابني بعاهة مستديمة في منطقة حساسة بجسدي، ولم استطع على الإنجاب مرة أخرى.

وبعد خروجي من المستشفى انتقلت للعيش فى بيتى مرة ثانية، لن أنكر أنني عشت أجمل أيام حياتى مع زوجى فهو محب لى يتمنى لى كل خير يحاول إرضائي بكل الأشكال وفى المقابل كنت أحاول تلبيه رغباته وإرضائه أيضا خصوصا بعد أن لاحظت أنه لا يحب أدوات المكياج وينتقد أى فتاة تضع مساحيق التجميل على وجهها، ولكني لم اتحمل العيش او النظر في وجهه لأنه حرمني من الإنجاب، وقررت أن أرفع دعوى خلع لأنه رفض أن يطلقني.

اقرأ أيضا