رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

عاجل.. قرار ناري من مرتضى منصور قبل لقاء الأهلي بالدوري

مرتضي منصور

رفض مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مواجهة الأهلي في مباراة الدوري المقرر لها يوم الإثنين المقبل الموافق 24 فبراير الجاري.

وأبلغ رئيس الزمالك الجهاز الفني بقرار عدم مواجهة الأهلي يوم الإثنين مع وضع برنامج الإعداد لمواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقيا.

وقام كارتيرون المدير الفني للزمالك بناء على قرار رئيس الزمالك منح اللاعبين راحة غداَ السبت على أن تستأنف تدريبات الفريق يوم الأحد المقبل.

الزمالك يفجر مفاجأة حول مباراة القمة بالدوري

تحدث سامي الشيشيني المدرب العام لنادي الزمالك عن موقف ناديه إذا أصر اتحاد الكرة المصري على إقامة مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري يوم الاثنين المقبل .

وأوضح سامى الشيشيني خلال تصريحات إذاعية قائلا : "لو مباراة القمة ستقام في موعدها سنفكر في خوضها بالصف الثاني و مع أحترامي مباراة الدوري لن تفرق معي الأهلي نادي كبير ولكن دوري أبطال إفريقيا أهم حيث سنواجه الترجي ذهابًا وإيابًا و سنجلس مع بعض كجهاز فني وسنقوم بدراسة كل شيء و غدًا الفريق في إجازة، وإذا أقيمت مباراة القمة سندخل معسكرًا ابتداء من يوم الأحد".

عقوبات بالجملة وقاسية على الزمالك والأهلي بعد أحداث السوبر

تستعد لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، لتوقيع عقوبات قوية على لاعبي فريقي الأهلي والزمالك، بعد الإشتباكات التي حدثت بين اللاعبين عقب إنتهاء مباراة السوبر المصري.

وتوج الزمالك بلقب كأس السوبر المصري على حساب غريمة التقليدي النادي الأهلي، بعد الفوز بركلات الترجيح 4/ 3، عقب التعادل السلبي في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وستشاهد لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، جميع الفيديوهات المتاحة للأحداث، بجانب تقرير مراقب المباراة من اتحاد الكرة، خاصة أن هناك بعض التجاوزات التي حدثت عقب صافرة النهاية وانتهاء ركلات الترجيح.

وستكون هناك عقوبات مغلظة على اللاعبين، أمثال عبدالله جمعة وشيكابالا من الزمالك، ومحمود كهربا من الأهلي، بعد ان امتدت الاشتباكات إلى ما بعد المباراة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تلك العقوبات بعد الإنتهاء من مباراة الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل الموافق 24 فبراير الجاري، في الدوري المصري.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات