رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالصور.. حقيقة زواج نبيلة عبيد من عبد الباسط حمودة

نبيلة عبيد

حالة من أجدل شهدتها مواقع السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، بسب تدوال صورة للفنانة نبيلة عبيد والمطرب عبد الباسط حمودة، وتسببت هذه الصورة في ترويج شائعات عن زواج كل من عبد الباسط حمودة ونبيلة عبيد، وعلى الرغم من تكذيبها فور تداولها، لكنها عادت للظهور مرة أخرى بعدد من صفحات فيسبوك.

وتدوالت الصورة بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا وكتبت إحدى الصفحات زواج عبد الباسط حمودة من نبيلة عبيد شقي طول عمرك يا عبد الباسط.

وتعود الصورة المنتشرة على صفحات السوشيال ميديا إلى كواليس تصوير مسلسل النجمة نبيلة عبيد "نساء من ذهب" الذي يجمع بين نبيلة عبيد ونادية الجندي للمرة الأولى، ويشارك عبد الباسط حمودة في المسلسل كضيف شرف.

الشائعات تعود مجددا.. زواج عبد الباسط حمودة من نبيلة عبيد

الشائعات تعود مجددا.. زواج عبد الباسط حمودة من نبيلة عبيد

مسلسل "نساء من ذهب" تدور أحداثه في إطار كوميدى وهو أقرب للسيت كوم ويشارك في بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد وأيضاً هيفاء وهبى إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعاً.

المسلسل حسب الفورمات الأمريكي المأخوذ منه تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلمها تجدان أنفسهما اشتريا نفس الفيلا وتعرضا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

قصة المسلسل قريبة بشكل كبير من فيلم "غريب في بيتى" الذى قدمه النجمان سعاد حسنى ونور الشريف عام 1982 والذى كتبه وحيد حامد وأخرجه سمير سيف، ودارت أحداثه حول لاعب الكرة (شحاتة أبو كف) الذي يحترف الكرة في نادي الزمالك وهو من سكان الصعيد، يشتري له النادي شقة، ولكن صاحبها ينصب عليه حين يبيع الشقة له ولسيدة أخرى مع ابنها في نفس الوقت، ويضطر الطرفان للعيش في بيت واحد، وتتوالى الأحداث.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات