رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رسميا.. طرح تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز على "تذكرتي"

الأهلي وصن داونز

قامت شركة تذكرتي رسمياَ بطرح تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا على موقعها الرسمي.

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا في 29 فبراير الجاري في المباراة التي يحتصنها" ستاد القاهرة".

تذكرتي

ويمكنكم الحجز عن طريق الدخول على هذا الرابط

عاجل..الأهلي يفتح باب الحجز الإلكتروني لمباراة صن داونز

قال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه تقرر فتح باب الحجز الإلكتروني أمام الجماهير في السادسة مساء اليوم الجمعة، لحجز تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها يوم 29 فبراير الجاري على استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن قيمة أسعار التذاكر جاءت على النحو التالي: 1500 جنيه لـ«V.V.I.P»، و500 جنيه لـ«V.I.P»، والدرجة الأولى 250 جنيها، والدرجة الثانية 150 جنيهًا، والثالثة 75 جنيهًا.

جدير بالذكر أن الأهلي حصل على الموافقة الأمنية بإقامة مباراة صن داونز على استاد القاهرة في حضور 30 ألف مشجع.

إصابات لاعبي صن داونز ما بين سبحة "فايلر" وأستاذ التنويم المغناطيسي "موسيماني"

تتوالي إصابات لاعبي صن داونز لاعبا تلو الأخر في ظاهرة غريبة قبل مواجهة الأهلي النارية بدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن نادي صن داونز إصابه مدافع الفريق موسى ليبوسا في أحد المباريات التي خاضها الفريق بالدوري الجنوب إفريقي.

إصابه مدافع صن داونز اليوم هي الرابعة للفريق منذ الإعلان عن قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا، ووقوع الفريق الجنوب أفريقي في مواجهة نارية مع النادي الأهلي.

وكان صن داونز قد أعلن في وقت سابق عن إصابة كلًا من ثابيلو مورينا على مستوى الكاحل، وتيبوجو لانجيرمان والحارس دينيس أونيانجو، قبل أن يعلن اليوم عن إصابة موسى ليبوسا.

وتعد إصابة اللاعب ثابيلو مورينا هي الإصابة الحقيقية الواضحة حتى الآن بين جميع الإصابات، نظرًا لما التقطته عدسات الكاميرات حينها، إلا أن اللاعب لانجرمان يواصل الغياب منذ الإعلان عن إصابته، فيما شارك أونيانجو بشكل طبيعي وأساسي في لقاء اليوم بالدوري الجنوب أفريقي.

ولكن الغريب في الأمر أن هذه الإصابات في فريق صن داونز لم تبدأ إلا بعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والوقوع مع الأهلي في صدام ناري.

وتسائل البعض "هل إعلان صن داونز عن إصابه لاعبيه صحيح أم أنه تصدير فقط لفكرة فقدان الفريق لعدد من لاعبيه المميزين قبل موقعة الأهلي الإفريقية؟".

جدير بالذكر أن مدرب صن داونز موسيماني كان قد أثار الجدل الموسم الماضي بعدما صرح قبل مواجهة الأهلي في دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا أن الأهلي فريق كبير ونحن صغار أمامه في تصريحات وصفها البعض بأنها تشبه التنويم المغناطيسي، ليتفاجيء الأهلي بعدها بالخسارة الشهيرة بخماسية نظيفة بجنوب أفريقيا ثم يفوز بهدف وحيد في مباراة الإياب ليودع البطولة الإفريقية من دور الـ16 وبهزيمة ثقيلة.

فهل الإعلان عن إصابات لاعبي صن داونز المتكررة قبل موقعة الأهلي صحيحة أم أنها مجرد تنويم مغناطيسي من الفريق الجنوب أفريقي؟.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات