هل تصدق.. شاب يتزوج ثلاث فتيات في ليلة الدخلة "تفاصيل"

الاحد 23 فبراير 2020 | 06:25 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

عالم الجرائم مهما بدا واضحًا، إلا أن الغموض قد يشوبه في بعض الأحيان، وإلا ما سمعنا عبارة الجريمة الكاملة، التي قد نتساءل معها.

وخلال تلك الأيام العصيبة التي نمر بها، تبدأ التساؤلات هل حقًا توجد جريمة كاملة أو مكتملة ؟ وبالطبع تراودنا الإجابة أن نعم ، وإلا ما كانت ألغاز بعض الوفيات وغرائب القصص.

قضية مقتل الداليا السوداء، وطفل الصندوق وغيرهم، وتلك بعض القصص لحوادث غريبة حدثت للبعض، كذبها الناس في باديء الأمر، إلا أنها تحولت لحقيقة.

وعلى غرار تلك القضية ظهرت على العامة قصة غريبة حول قيام شاب بالزواج من 3 فتيات في ليلة الدخلة.

تقدم الشاب لخطبة 3فتيات وقام بتحديد الزواج منهم في نفس اليوم، ولكن في ساعات متفرقة، حيث شهدت محكمة الأسرة في القاهرة قضية غريبة أثارت ذهول القاضي والحضور بعد أن اتفقت 3 زوجات لرجل واحد على خلعه بسبب اختلاله عقلياً.

أكدت الزوجات عزة ومنال ورحاب أن الزوج علاء (34 عاماً) استعان بـ خطابة لتزويجه الفتيات الثلاث اللاتي رضين بالعيش سويًا في بيت واحد، بينما بدأت تصرفات الزوج الغريبة مع أول يوم.

تقول عزة إنه لم يحضر الزفاف؛ بل أرسل إليها السائق ليأتي بها إلى المنزل، وفعل كذلك مع منال ورحاب، فيما فوجئن به نائماً لم يقابلهن، فتغاضين عن الموقف إلا أنه واصل سلوكه المهين.

وتقول رحاب إنه كان يتعمد إهانتها في الشارع وأمام الغرباء، بل ذهبت منال إلى أنه أيقظها يوماً على الضرب المبرح؛ لأنه شاهدها تخونه في أحلامه، وغيرها من التصرفات لتجتمع الزوجات على خلعه بعد شهر واحد من عقد القران.

وأضافت"منال" إنها شهدت من زوجها أفعالا غير طبيعية، نظرًا لبكائه الشديد كالطفل، بأنه يريد الذهاب لزوجته عزة، الأمر الذي من خلاله حاولت الزوجة منال، تتبع الأمر لمعرفة أنه تزوج من 3 في يوم واحد، وفي شقة واحدة، مشيرة إلى أن الزواج لم يتم في قاعة أفراح، أو وسط وجود الأصدقاء والجيران، لأن حالته المادية كانت صعبة في ذات الوقت.