رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

خوفًًًا من الفضيحة.. هندية تقتل نجلها بعد ممارسة الرزيلة

جنس ومخدرات

قامت فتاة ثلاثينية بقتل نجلها الوحيد خنقًا، وذلك بعد أن كشفها فى أحضان رجل آخر وهددها بفضح أمرها.

البداية عندما قامت امرأة تبلغ من العمر 30 عامًا على خنق ابنها صاحب التسعة أعوام حتى الموت باستخدام منشفة، داخل منزلهما في مدينة نالجوندا بولاية أندرا برديش في الهند، وبحسب ما نقلت وكالة إرم عن صحيفة " تايمز أوف إينديا"، حيث ذكرت الشرطة، أن الزوج يعمل في شركة لحفر الآبار، واعتاد على الخروج من المنزل بانتظام للعمل لساعات طويلة، حيث تقدم ببلاغ للشرطة حول قتل طفله، وقامت الشرطة بفتح تحقيقات مع الأم وجميع المقربين للمجنى عليه، واعترفت الأم وهي منهارة بجريمتها، وقالت إنها قتلت ابنها بعدما هددها بفضح علاقتها الجنسية مع رجل آخر، غير زوجها ووالد نجلها المجنى عليه.

تابع ايضًا:

"فقأت عينه".. زوجة تعاقب زوجها لمغازلته فتاة بمطعم

أقدمت زوجه على الانتقام من زوجها بطريقة وحشية، وذلك بعدما علمت أن يقوم بمغازلة السيدات الحسنوات في أحد المطاعم، حيث دارت بينهما مشاجرة حادة، انتهت بإصابته إصابات عديدة في أنحاء جسده.

وتطورت المشاجرة بين الزوجين إلى قضم أنف الزوج وفقأ عينه في أحد المطاعم مارسيليا، إثر جراء مغازلة الأخير سيّدة تجلس على الطاولة المجاورة.

وأحيلت الزوجة إلى النيابة بتهم التسبّب في إصابة زوجها بعاهة مستديمة، وإتلاف بعض محتويات المطعم.

وفي سياق آخر أثارت الفنانة الاستعراضية صافيناز الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد أن نشرت صور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكانت تلك الإطلالة جريئة، مما أثارت جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت صافيناز في الصور بملابس الرقص والتي اكتفت بها بارتداء حمالة صدر سوداء وجيبة قصيرة جدا، وتعرضت لانتقادات لاذعة من متابعيها، بينما طالبها آخرون بارتداء هذه الملابس في حفلاتها وعدم الظهور بها أمام العامة بمواقع التواصل.

يذكر أن الراقصة صافيناز، أحيت حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل الجيزة، وذلك ضمن احتفالات العام الجديد 2020، حيث استعرضت رشاقتها فى الرقص وسط تفاعل من الجمهور الذى حضر الحفل.

صافيناز متهمة بالفسق والفجور

اتهمت جهاز الرقابة على المصنفات الفنية المصرية في مصرصافينازبالفسق والفجور بسبب لباسها الخاص بالرقص وحتى قيل إنها هربت من مصر، الا أنها قررت ان تنفي كل هذه الاخبار، وقالت إنها تحترم القانون وقواعد الراقص الشرقي، ودائما ترتدي بدلة الرقص تباعا لهذه القوانين، مرتدية شورت، وما حدث في الفيديو الشهير في الحفلة الأخيرة في الساحل الشمالي، ليس من شأنها فهي لم ترقص بلباس البحر (مايوه)، ولكن أحد رواد الشواطئ هو من فعل ذلك.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات