مسن ينتحر بسبب زوجته وعشيقها.. "القفصة الكاملة"

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 12:11 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

فى لقطة غريبة وعجيبة، قام مواطن مسن بالانتحار من الطابق الـ11 في أحد التجمعات السكنية بمدينة نصر، هربًا من زوجته الشابة وعشيقها اللذين حاولا إجباره على التنازل عن جميع ممتلكاته لصالح الزوجة، وحتى يكون لهم الحق فى الزواج والاستمتاع بالأموال الخاصة بالزوج.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وكشفت أن المجنى عليه سقط من الطابق الـ 11 وذلك بعد أن شاهد زوجته مع عشيقها، ويرغبان فى إجباره على التنازل عن جميع ممتلكاته، ولكنه رفض.

وكشفت الأجهزة الأمنية أن الزوجة استدرجت القتيل إلى الشقة، ولجأ الزوج المسن إلى القفز من شرفة الشقة هربا من المضايقات والتعدي عليه، قبل أن يتم القبض على عشيق زوجته، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على الزوجة، البالغة من العمر 25 عاما، التي فرت هاربة.

الساعة بـ 1500 جنيه.. القبض على شبكة دعارة في القليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من القبض على شبكة دعارة بمنطقة شبرا الخيمة، وقال المتهمين فى القضية خلال التحقيقات: "الشغلانة فلوسها كتير وكنا عايزين نعمل ثروة كبيرة فى أسرع وقت".

وكشف المتهم فى القضية أنه كون شبكة للدعارة مع زوجته، حيث كانا يقومان باستقطاب راغبي المتعة من خلال الاتصال بأرقام عشوائية والترويج عبر الفيس بوك والاتفاق معهم لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية وصلت من 1500 جنيه إلى 2000 جنيه فى الساعة، وتابع الزوج أنه اتفق مع سيدتين على الانضمام إلى الشبكة وإقامة حفل جنسي جماعي داخل شقته بشبرا الخيمة مقابل الحصول على أموال كثيرة وتكوين ثروة مالية فى أسرع وقت.

حيث كان يحاسب الفتيات حسب المجهود وساعات ممارسة الجنس مضيفاً: "كنت أقوم بإرسال صور الفتيات للزبون لاختيار التي يرغب بها قبل حضوره الشقة لممارسة الدعارة"، وألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على عاطل وزوجته لإدارتهما شبكة للدعارة واستقطاب السيدات والرجال راغبي المتعة لممارسة الرذيلة في شقتهما بدائرة قسم أول شبرا الخيمة حيث تم ضبط المتهمين وسيدتين ورجل معهما في الشقة وتحرّر محضر بالواقعة.. وتولت النيابة التحقيق فأمرت النيابة بحبسهم جميعًا.

وكانت المعلومات السرية قد وردت لمديرية أمن القليوبية تفيد بقيام عاطل وزوجته بإدارة شقتهما لممارسة الرذيلة واستقطاب النسوة وراغبي المتعة من الرجال لممارسة البغاء في عزبة عثمان بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

تم تشكيل فريق بحث قادة العقيد أحمد الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي، والعميد صمويل عطالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة وتوصلت التحريات أن عاطلاً قام بتكوين شبكة دعارة بمساعدة زوجته واتخذا شقتهما بدائرة قسم أول شبرا وكرًا لنشاطهما حيث يقوم الزوج باستقطاب الرجال راغبي المتعة الحرام، وتقوم زوجته باستقطاب السيدات

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة تمكن المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، من القبض على الزوج وزوجته وضبط بصحبتهما سيدتين ورجل آخر يمارسان الرذيلة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبسهم.