رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالفيديو| لأول مرة.. سما المصري ترقص بـ"أبراجها".. وتعلق: "شيء ممتع"

سما المصري

أثارت الراقصة والفنانة الاستعراضية سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك أمس، والتي انسحب منها فريق الزمالك ولم يذهب إلى أرض الملعب، وحاولت سما المصري خطف الأنظار من نادي الزمالك بعد انسحابه من القمة.

وظهرت سما المصري وهي ترتدي تيشرت أحمر، وكانت ترتدي بنطلون يسيطر عليه اللون الأبيض والأحمر، وظلت ترقص بظهرها، وعلقت سما المصري على الفيديو قائلة: "الرقص بالأبراج شيء ممتع، جزء من لايف اللوبس لايف لسه خلصان وكملنا التحدي برضو انتو تطلبوا طلبات في الكومنتات وأنا لازم انفذ الطلبات دي معلش باه الجزء دا مفيش صوت لا اللي سجلي الفيديو دا سجله من غير صوت منه لله".

وتعرضت سما المصرى لعدد كبير من الانتقادات، فمنهم من قال: "ايه المخده ديه"، وآخرون طالبوها بالكفّ عن استعراض جسدها بهذا الشكل.

سما المصري والزفاف

ونشرت أيضا سما المصري فيديو جديد تتحدث من خلاله عن ليلة الزفاف، مشيرة إلى الختان يصبن الفتيات بصدمة عصبية ونفسية.

وأضافت سما، أن عقلية الجهلاء داخل مصر تجعلهم يعتقدون أن الختان يجعل الفتاة باردة ولا تصاحب الرجال، فهل الختان يجعل التربية تنهار، موضحة أنه يمنع شهوة الزوجة تجاه زوجها.

وتابعت سما المصري أن الختان ليس له علاقة بالشهوة الجنسية عند الفتيات، مشيرة أن الأخلاق هي التي تتحكم في الفتاة وليس الختان وطالبت المجتمع المصري بالتوقف عن تلك العادة السيئة.

الجدير ذكره ان سما اثارت الجدل مؤخرا بعد قولها ان تقديمها أدعية دينية في شهر رمضان كان مجرد كذبة أبريل.

جزء من لايف اللوبس لايف لسه خلصان وكملنا التحدي برضو انتوا تطلبوا طلبات في الكومنتات وانا لازم انفذ الطلبات دي معلش باه الجزء دا مفيش صوت لا اللي سجلي الفيديو دا سجله من غير صوت منه لله...هههه بس اللايف كان صوته حلو وواضح جدا وخلوا بالكم اللايف مابيتسجلش علي البرنامج يعني مجرد مابيخلص خلاص مش هتشوفوه تاني.... يلي حملوا البرنامج والرابط بتاعه هنا في الاستوري واعملوا متابعه ليا برقم الID بتاعي وهو 1202063 واشتركوا في(نادي سما المصري) جوه البرنامج. واشوفكم بكره لايف علي لوبس لايف الساعه ١١ بالليل هز يا وز😂😂😂😂 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Feb 24, 2020 at 2:30pm PST

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات