شاب يقتل زوجته في أحضان والده بفراش الزوجية

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 02:54 مساءً
كتب : دينا سليمان

أقدم أحمد البالغ من العمر 30 عامًا على قتل زوجته عبير بسلاح أبيض "سكين" لارتكابها جريمة مخجلة في حق رجولته.

عاد "أحمد" من عمله في تمام الساعة السادسه مساء، أخرج مفتاح شقته وفتح الباب ليرى زوجته في انتظاره كالمعتاد، ولكن الجريمة الحالية كانت مختلف، حيث دخل الشقة وجد الهدوء يعم المكان، فتوقع أن زوجته في الطابق الأسفل في شقة والده ووالدته.

وبعد أن اتجهه للخروج من الشقه للنزول لهم، فسمع صوت داخل غرفة نومه، فاتجه للغرفه ليكتشف الكارثة، والصدمة المميتة.

ليرى زوجته في أحضان والده في فراش الزوجية، ومن هول الصدمة هرع للمطبخ واستقل سكين وقام بتسديد عدة طعنات في منطقة البطن فلفظت أنفاسها الأخيرة غارقة في دمائها.

اقرأ ايضا...بهذه الطريقة.. شاب يصور مئات النساء دون ملابس بسنغافورة

حيث كشفت الجهات الأمنية، أن الزوج سدد طعنات لزوجته في منطقة البطن ما تسبب في وفاتها، مشيرة إلى أن الزوج في التحقيقات الأولية قال إنه أكتشف خيانة زوجته وضبطها في أحضان والده يمارسان الجنس سوياً داخل غرفة نومه.

وأضافت أن النيابة العامة أحالت جثة الزوجة للطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي مفصل بشأن أسباب الوفاة، وحبس الزوج المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي سياق آخر...

ألقى عجوز بنفسه من الطابق الـ 11، هربا من زوجته وعشيقها، بعدما ما قاموا باختطافه في إحدى الشقق السكنية بمدينة نصر، لإجباره على التنازل عن بعض ممتلكاته، وقيامه بتوقيع إيصالات أمانة، وتم تحرير محضر بتلك الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تعود أحداث الواقعة عندما استقبل قسم شرطة أول مدينة نصر إخطارًا بسقوط رجل كبير " مسن" تخطى الـ 80 عامًا من شقة سكنية بالدور الـ 11 ووقع جثة هامدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادثة وعلى الفور تم نقل الجثة.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المجنى عليه توفى نتيجة إصابته بكسر فى الجمجمة وسقوطه من شقة يسكنها عامل، وبالانتقال وضبط المتهم اعترف بأنه اتفق مع عشيقته زوجة المجنى عليه على خطفه.

وكشفت التحريات أن المتهمة تمكنت من الهرب، عقب قيام زوجها بالقفز من الشقة، ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبط المتهمة، وأمرت نيابة أول مدينة نصر بسرعة ضبط وإحضار المتهمة وعرض جثة المجنى عليه على الطب الشرعى.

وكان ضباط مباحث قسم أول مدينة نصر، تلقوا بلاغًا من النجده بعثور الأهالى على جثه مسن سقط من شقه بالدور الـ 11 ببرج فى دائرة القسم، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الشقة فى الطابق الـ11 وهي مستأجره باسم شخص يدعي " أحمد أ"، وبتكثيف التحريات وإعداد الأكمنه اللازمة تم القبض على المتهم، الذى اعترف بواقعة اختطافه لمسن يدعى محمد 80 عاما زوج عشيقته " ناديه " في العقد الثانى من عمرها التى هربت فور سقوط زوجها، وجارى القبض عليها .