رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

عاجل| فتنة كبرى بين قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بعد وفاة مبارك

حسني مبارك

توفى اليوم الثلاثاء الخامس والعشرين من فبراير 2020، رئيس مصر الأسبق محمد حسني مبارك عن عمر يناهز الـ91 عامًا بعد صراع طويل مع المرض وبعد إجرائه لعملية جراحية، بداخل مستشفى المعادي العسكري قبل حوالي 3 أيام.

وخرج الكثير من رجال الدولة سابقيين وحاليين لنعي الرئيس الأسبق الراحل، ومن بينهم عدد من قيادات الإخوان السابقين منهم وزير الدولة للشؤون القانونية والبرلمانية محمد محسوب،

حيث نعى الدكتور محمد محسوب وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابة في حكومة هشام قنديل التي كانت في عهد الرئيس الراحل محمد مرسي، وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، داعيًا له بالرحمة.

وكتب "محسوب" عبر حسابه على "تويتر" :" رحم الله الرئيس السابق حسني مبارك..رحل عن السلطة كما سيرحل غيره ثم غادر الحياة كما سنغادرها جميعا ليلقى ربا عادلا لا يظلم أحدا".

لكن تغريدة "محسوب" لم ترق لنشطاء إخوان على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجموا الوزير السابق، بسب بترحمه على "مبارك".

وكتبت فتاة قائلًا :" رحمه الله؟؟؟؟ تدعوا له أن يُشمل في رحمة الله، وهو الذي ما رحم شعبه حتى وهو على فراش الموت.؟؟"، بينما علق آخر :" رحم والسابق تيجي ازاي ...يا خسارتك"، وكتب آخر :" لا تجوز عليه الرحمة أفضى إلى ماقدم فمهما طال العمر فله نهاية ومهما بلغت قوة المرء وجبروته فسيوارى التراب ومن فاتته عدالة الأرض بالفساد والطغيان فلن تجامله عدالة السماء عندما يقدم ع ربه متجردا من كل حول او قوة فيما يتعلق بي كفرد انا لا أسامحه ف حقي وسنقف جميعا أمام الملك العدل".

وتوفى الرئيس الأسبق حسني مبارك اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ92 عامًا بعد صراع مع المرض.

محمد محسوب

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات