شحنة كهرباء عالية بـ"حمار" تنهي حياة طفلة بالوراق

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 12:08 مساءً
كتب : دينا سليمان

أصدرت نيابة شمال الجيزة، اليوم الأربعاء، قرار بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها صعقًا أثناء ركوبها حمارًا، بسبب مياه الأمطار.

تلقى قسم شرطة الوراق بلاغًا من الأهالي بمنطقة جزيرة محمد، التابعة لنطاق دائرة القسم، يفيد مصرع فتاة صعقًا بالكهرباء بسبب مياه الأمطار، وبالانتقال والفحص تبين مصرع "كريمة عربي عبدالحميد"، 12 سنة، أثناء ركوبها حمارا وسيرها بالشارع مرت أعلى بركة مياه، تكونت بسبب الأمطار، فصعق الحمار بالكهرباء، وتوفي على إثرها، وانتقلت الشحنة إلى الفتاة وتوفيت هي الأخرى.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

وفي سياق آخر...

شاب يقتل زوجته في أحضان والده بفراش الزوجية

أقدم أحمد البالغ من العمر 30 عامًا على قتل زوجته عبير بسلاح أبيض "سكين" لارتكابها جريمة مخجلة في حق رجولته.

عاد "أحمد" من عمله في تمام الساعة السادسه مساء، أخرج مفتاح شقته وفتح الباب ليرى زوجته في انتظاره كالمعتاد، ولكن الجريمة الحالية كانت مختلف، حيث دخل الشقة وجد الهدوء يعم المكان، فتوقع أن زوجته في الطابق الأسفل في شقة والده ووالدته.

وبعد أن اتجهه للخروج من الشقه للنزول لهم، فسمع صوت داخل غرفة نومه، فاتجه للغرفه ليكتشف الكارثة، والصدمة المميتة.

ليرى زوجته في أحضان والده في فراش الزوجية، ومن هول الصدمة هرع للمطبخ واستقل سكين وقام بتسديد عدة طعنات في منطقة البطن فلفظت أنفاسها الأخيرة غارقة في دمائها.

حيث كشفت الجهات الأمنية، أن الزوج سدد طعنات لزوجته في منطقة البطن ما تسبب في وفاتها، مشيرة إلى أن الزوج في التحقيقات الأولية قال إنه أكتشف خيانة زوجته وضبطها في أحضان والده يمارسان الجنس سوياً داخل غرفة نومه.

وأضافت أن النيابة العامة أحالت جثة الزوجة للطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي مفصل بشأن أسباب الوفاة، وحبس الزوج المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.