رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بصورة غير متوقعة| سما المصري تغضب جمهورها.. ومتابعيها: "احنا في حداد"

سما

أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن نشرت صور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكانت تلك الإطلالة جريئة، مما أثارت جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وظهرت سما المصرى خلال الصورة وهى مرتدية عبائة سوداء بجانب توك توك .

ونالت هذه الصورة غضب عدد كبير من متابعيها حيث علق إحداهما على الصورة قائلة "عيب عليكي احنا في حالة حداد"، "عيب الرئيس لسة ميت"، بينما طالب الآخرون بعدم الظهور بها أمام العامة بمواقع التواصل.

سما المصري

View this post on Instagram

اشتركوا الان واعملوا subscripe وفعلوا زر قناه اليوتيوب بتاعتي والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري وانتظروا مفاجاات بووووم طب والنبي يوكل🤗🤗🤗🤗 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Feb 25, 2020 at 1:51pm PST سما المصري شرح أسرار جديدة عن "ليلة الدخلة"

دائماً تثير الفنانة سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب بعض "الفيديوهات" التي تقوم بنشرها، وتتواصل من خلالها مع الجمهور، ولاسيما أنها تدشن مواضيع مثيرة للجدل، ولا يسمح لتلك المواضيبع أن تناقش على السوشيل ميديا أمام الجميع، بسبب تقاليد وقيم مجتمعنا الشرقي.

وظهرت سما المصري، في "فيديو" جديد وهي ترتدي قميص نوم أبيض شفاف يبرز تفاصيل جسدها للجمهور، وكان تتواجد داخل غرفة نومها.

وعلقت سما المصري على "الفيديو قائلة": "نصائح لليله الدخله للراجل وللست فقط في فيديو حصري علي قناه الحريم حصري مع سما المصري علي اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري اعملوا مشاركة وفعلوا زر الجرس واشتركوا في القناه واسمها ع اليوتيوب الحريم حصري مع سما المصري وانتظروا المزيد من النصائح ليلة الدخلة ياختي.

ويذكر أن سما المصري دائماً ما تنشر صور مثيرة للجدل، ويفها الجمهور بالجريئة، من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وخيم الحزن على الشعب المصري ، بعد إعلان وفاه الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ91 عاما، عقب صراع مع المرض، حيث أعلنت الدولة المصرية حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية "محمد حسني مبارك" وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٠.

وتولى مبارك ابن مدينة كفر مصيلحة بالمنوفية رئاسة مصر قرابة الثلاثين عاما، عقب اغتيال الرئيس الأسبق أنور السادات.

فيما أجبرته الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي انطلقت في الخامس والعشرين من يناير واستمرت 18 يومًا على التنحي عن الحكم، في الحادي عشر من فبراير 2011.

ومنذ أيام تواجد حسني مبارك داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية.

وقد كشف طبيب الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، تفاصيل مرضه الذي أدى إلى وفاته عن عمر يناهز 92 عامًا، موضحًا أن الرئيس الأسبق أصيب بسرطان في الإثنى عشر، وأجريت له جراحة ناجحة في ألمانيا في مارس 2010، وكانت نسبة الشفاء 100 %.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات