رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بدون تدخل الرجال.. حمام السباحة يسبب الحمل للنساء

حمام سباحه

قالت مفوضة اللجنة الإندونيسية لحماية الطفل، ومفوضة الصحة وعلاج الإدمان، "سيتي هيكماواتي"، في حالة من الجدل والزعر وتوجيه مطالبات بإقالتها عقب تصريحها، حيث قالت أنه يمكن "حمل النساء في المسابح المختلطة، من خلال حيوانات منوية قوية ولو من دون إيلاج".

وأوضحت هيكماواتي، في تصريحات مثيرة للجدل، إن بعض الرجال قد يقذفون حيواناتهم المنوية نظرََا لاستثارة النساء في المسابح، مما قد ينتج عنه الحمل، إذا كان من النوع القوي حتى دون إيلاج، وإذا كانت المرأة في مرحلة نشاطها الجنسي.

وعلق عدد من الأطباء على تصريحات هيكماواتي، بأن هذا بالشىء المستحيل، حيث تحتوي مياه حمامات السباحة على الكلور وغيره من المواد الكيميائية التي تقضي على الحيوانات المنوية، مطالبينه بالصمت بدلا من التحدث بما لا تفهم فيه.

من جانبها اعتذرت مفوضة اللجنة الإندونيسية لحماية الطفل، عن تصريحاتها، قائلة إن التصريح شخصيا، ولا علاقة له باللجنة الإندونيسية لحماية الطفل، معلنة سحب ما قالته ومطالبة بعدم عدم نشره.

أما رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فلم يكفيهم اعتذارها مطالبين باستقالتها أو إقالتها، بسبب تصريحاتها غير الصحيحة.

الساعة بـ3 آلاف جنيه.. "شاذ جنسي" يحرض على الفسق والفجور

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شاذًا يحمل الجنسية الأوروبية، بتهمة ممارسة الفسق والفجور والتحريض عليهما مقابل مبلغ مالي قدره 3 آلاف جنيه في الساعة.

وأسندت النيابة العامة، اتهامات بممارسة الشذوذ مع الرجال، إضافة إلى إدارته مكان لممارسة الرذيلة.

ورفض المتهم الإدلاء بأي اعترافات إلا بحضور مسؤول من سفارة بلاده.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات