رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مواطن يُحقق أمنية حسني مبارك الآخيرة بعد وفاته بساعات

حسني مبارك

هناك مشاهد من الصعب تكررها كثيرًا وخاصة في تاريخ مصر لا تُعاد كثيرًا، حيث خيّم حالة من الحزن على الشعب المصري، عقب الإعلان عن وفاة رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، عن عمر يُناهز الـ91 عامًا، بعد صراع مع المرض لفترة طويلة.

أمنية محمد حسني مبارك الوحيدة

وبالرغم من المواقف الإنسانية للرئيس محمد حسني مبارك ودعمه للشعب المصري طوال فترة حكمة للرئاسة الجمهورية لمدة 30 عامًا، إلا أنه لم يُنفذ أحد لما يتمناه غير مواطن مصري واحد، حيث تمني الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قبل وفاته زيارة بيت الله الحرام وذلك عقب صدور حكم البراءة في التهم التي وجهت له.

مواطن يهدي عمرة لـ محمد حسني مبارك

وحرص مواطن مصري خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على إهداء عمرة لروح رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك.

الساعات الأولى لجنازة محمد حسني مبارك

وقد توفي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ91 عاما، عقب صراع مع المرض، حيث أعلنت الدولة المصرية حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على وفاة حسني مبارك، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٠.

وتقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، جنازة الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، إلى جوار نجليه جمال وعلاء مبارك، وجاورهما عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الراحل، والمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، ورئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء، وظهر حفيد الرئيس الراحل، وهو يبكي حزنا على فراق جده.

انهيار جمال أثناء تشيع جنازه مبارك

وظهر جمال مبارك نجل رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، في الصف الأول خلال تشييع مراسم جنازة والده جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدت عليه علامات الحزن الشديدة، ولم يتمالك "جمال" نفسه، حيث دخل في حالة بكاء خلال تشييع الجنازة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات