رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أمير الكويت وولي العهد يهنئان الشعب بمناسبة العيد الوطني

أمير الكويت وولي عهده

وجه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، رسالة للكويتيين، بمناسبة العيد الوطني للبلاد، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وأشارت الوكالة، إلى أن أمير الكويت وولي العهد، بعثا رسالة تهنئة للكويتيين، والمقيمين على أرض الكويت، بمناسبة الذكرى التاسعة والخمسين للعيد الوطني والذكرى التاسعة والعشرين ليوم التحرير.

وأكد أمير الكويت وولي العهد، أن هاتين المناسبتين الوطنيتين، لهما مكانة عزيزة، في نفوس أهل الكويت جميعًا، من خلال مشاركتهم الفعالة في هذه الاحتفالات، التي جسدت روح الأسرة الكويتية الواحدة.

وأوضح ولي عهد الكويت، أن وسائل الإعلام الرسمية والخاصة والجهات الأمنية، المتمثلة بوزارة الداخلية ووزارة الدفاع والحرس الوطني بقياداتها وضباطها وأفرادها، تبذل جهودًا كبيرة، مشيرًا بما يفعلونه لتأمين أجواء الاحتفالات وما أظهره رجالها من تعامل راق مع المواطنين والمقيمين وما أبدوه من حرص على أمنهم وسلامتهم من خلال المشاركات المقدرة، التي قامت بها جميع الجهات الرسمية الأخرى للتحضير والإعداد لهذه الاحتفالات الوطنية.

وقدمت المملكة العربية السعودية، هدية راقية ومميزة للكويت، متمثلة في عمل فني رائع بصوت فنان الخليج والعرب عبدالمجيد عبدالله، وكلمات المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

ويأتي ذلك تعبيرًا عن حب المملكة السعودية، للكويت وأهلها، واستعراض العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين.

ونشر "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" الأغنية معلقًا عليها: أقل مايقدم لأهلنا في الكويت وصاحب السمو والدنا الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه، "أحب أشكر الأمير تركي بن محمد بن فهد على دعمه للعمل".

وإليكم الفيديو؛ بأغنية خاصة من المملكة العربية السعودية لدولة الكويت بمناسبة الأعياد الوطنية اهداء من المستشار تركي آل الشيخ.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات