رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سما المصري تثير غضب السوشيال ميديا بفيديو جرئ على إنستجرام.. (فيديو )

سما المصري

شاركت الراقصة الإستعراضية سما المصري جمهورها، منذ قليل، بفيديد جديد في أحدث ظهور لها بتحدي جديد مع متابيعها بقميص النوم، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت سما المصري على الفيديو قائلة:" وبرضو امبارح في لايف اللوبس لايف طلبوا مني في التحدي اني اوريهم اذاي بانام واول ماباصحي من النوم باعمل ايه....دي ليله يامعلم..ههههه.

وبرضو امبارح في لايف اللوبس لايف طلبوا مني في التحدي اني اوريهم اذاي بانام واول ماباصحي من النوم باعمل ايه....دي ليله يامعلم..ههههه النهارده اشوفكم لايف الساعه ١٢ بالليل عشان نكمل باقي التحدي بلبس جديد وبنغير كذا طقم لبس في اللايف بناء علي طلب المتابعين في التحدي.... حملوا برنامج(لوبس لايف) والرابط بتاعه في الاستوري واعملوا ليا متابعه برقم الID بتاعي وهو1202063 واشتركوا في(نادي سما المصري) جوه البرنامج برضو. اشوفكم لايف النهارده الخميس ١٢ بالليل وياهلا بالخميس🤗🤗🤗 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Feb 27, 2020 at 4:19am PST

وتعرضت سما المصرى إلى الهجوم من عدد كبير من المتابعين هجومًا عنيفًا، معتبرين أن تصرّفها في الفيديو يثير الإشمئزاز كثيرًا.

دائماً تثير الفنانة سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب بعض "الفيديوهات" التي تقوم بنشرها، وتتواصل من خلالها مع الجمهور، ولاسيما أنها تدشن مواضيع مثيرة للجدل، ولا يسمح لتلك المواضيبع أن تناقش على السوشيل ميديا أمام الجميع، بسبب تقاليد وقيم مجتمعنا الشرقي.

وتعرضت سما المصرى إلى الهجوم من عدد كبير من المتابعين هجومًا عنيفًا، معتبرين أن تصرّفها في الفيديو يثير الإشمئزاز كثيرًا.

وظهرت سما المصري، في "فيديو" قديم وهي ترتدي قميص نوم أبيض شفاف يبرز تفاصيل جسدها للجمهور، وكان تتواجد داخل غرفة نومها.

وعلقت سما المصري على "الفيديو قائلة": "نصائح لليله الدخله للراجل وللست فقط في فيديو حصري علي قناه الحريم حصري مع سما المصري علي اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري اعملوا مشاركة وفعلوا زر الجرس واشتركوا في القناه واسمها ع اليوتيوب الحريم حصري مع سما المصري وانتظروا المزيد من النصائح ليلة الدخلة ياختي.

ويذكر أن سما المصري دائماً ما تنشر صور مثيرة للجدل، ويفها الجمهور بالجريئة، من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات