رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

عاجل| الموت يفجع الفنانة رندا البحيري

رندا البحيري

أعلنت الفنانة رندا البحيري، منذ قليل عن وفاه جدتها صباح اليوم الخميس، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وكتبت رندا البحيري:"إنا لله وإنا إليه راجعون، جدتي روض حسن، والدة أبويا المهندس طلعت محمد حسن راحت لربنا.. ربنا يجمعنا بيكي على خير يا حبييتي".

ربنا يجمعنا بيكي علي خير يا حبييتي 🌹 A post shared by Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial) on Feb 27, 2020 at 5:08am PST

يشار إلى أن راندا انضمت مؤخرًا لفريق عمل مسلسل "ولاد امبابة" الذى يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم سمير غانم وفريدة سيف النصر وأحمد شيبة وسعد الصغير وريكو، ومن تأليف أيمن بكري وإخراج ممدوح زكى.

كما شاركت الفنانة رندا البجيري في مسلسل الأخ الكبير بطولة الفنان محمد رجب، و قد حصد مسلسل الأ الكبير نجاحًا باهرًا على مستوى الدراما المصرية، خاصة وأنه يعتبر من المسلسلات المصرية الذي يحب مشاهدتها الكثير من الأشخاص، لاحتوائها على العديد من دروس الحياة، وبعض من القيم التي لابد أن يتعلمها الأطفال منذ الصغر.

يقوم ببطولة مسلسل الأخ الكبير الفنان محمد رجب ويشاركه البطولة كل من، آيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات