رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

عاجل.. مرتضى منصور يفجر مفاجأة لجماهير تونس قبل موقعة الزمالك والترجي

مرتضى منصور

أستقبل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وفد الترجي التونسي برئاسة حمدي المؤدب، وذلك على هامش الدعوة المقدمة من مجلس إدارة القلعة البيضاء لمسؤولي الفريق التونسي.

وقال منصور على هامش استقباله لوفد الترجي، إنه أعطى أوامر بالسماح لجماهير الفريق التونسي بالتواجد في ملعب القاهرة بدون تذاكر لمشاهدة اللقاء.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي، مساء غدا الجمعة، في لقاء سيحتضنه ملعب القاهرة، بذهاب دور الـ 8 لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد رئيس الزمالك، أن الجماهير التونسية الآن تتواجد في بلدها الثاني، لافتاً أن فرجاني ساسي لاعب الفريق مثال للسفير المثالي لتونس في مصر، ويحظى بحب الجميع.

وأتم تصريحاته بالتأكيد على أهمية مواجهة فريق الزمالك أمام الترجي، متمنيا أن يخرج اللقاء بصورة تليق بالفريقين.

مرتضى منصور: فزنا على الترجي المرشح الأول لدوري أبطال إفريقيا

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب تتويج فريقه بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفيزيونية:" فزنا على الترجي المرشح الأول لدوري أبطال إفريقيا".

توج الزمالك المصري بلقبه الرابع في كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم بفوزه على الترجي التونسي 3 / 1 اليوم الجمعة في النسخة الثامنة والعشرين من مباريات السوبر الأفريقي.

وأقيمت المباراة اليوم الجمعة على استاد "ثاني بن جاسم" بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة وذلك للعام الثاني على التوالي طبقا للاتفاقية المبرمة بين الاتحادين الأفريقي (كاف) والقطري بشأن إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي في الدوحة لأربعة أعوام متتالية.

وأنهى الزمالك الشوط الأول لصالحه بالهدف المبكر للغاية الذي سجله يوسف إبراهيم (أوباما) في الدقيقة الثانية.

وفي الشوط الثاني، سجل عبد الرؤوف بن غيث هدف التعادل للترجي من ضربة جزاء في الدقيقة 54 ثم سجل المغربي أشرف بنشرقي هدفي الفوز للزمالك في الدقيقتين 58 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وعلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب الفوز قائلاَ :" الزمالك بطلًا للسوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على الترجي ٣-١..مبروك لجماهير وأعضاء نادي الزمالك العظيم".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات