رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أنجبتها سفاحًا من عشيقها.. النيابة تطلب التحريات حول إلقاء طفلة رضيعة بالدقي

القبض على متهمين

واصلت نيابة شمال الجيزة العامة، مساء اليوم الخميس، تحقيقاتها مع مدربة في إحدى الصالات الرياضية، وعشيقها لاتهامهما بإلقاء طفلتهما الرضيعة في حديقة بمنطقة الدقي، بعد أن أنجبتها الأولى سفاحًا من الأخير، كما طلبت التحريات التكميلية حول الواقعة.

البداية كانت عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الدقي، بلاغًا من الأهالي مفاده العثور على طفلة ترتدي ملابسها كاملة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين العثور على طفلة حديثة الولادة مدون على ساقها اليمنى اسم الأم، واسم الطبيب الذي أجرى عملية الولادة، وتم نقل الطفلة إلى حضانة مستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبعمل التحريات توصلت جهات الأمن إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل، 24 سنة، وصاحب جيم، 29 سنة، مُقيمان بشبرا الخيمة بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهما أمكن ضبطهما، وبمواجهة الأولى قررت أنها تزوجت منذ نحو 5 سنوات، ولم تنجب، وحدثت خلافات زوجية بينها وبين زوجها تركت على إثرها المنزل، وأقامت طرف والدها، وأثناء تلك الفترة عملت بالصالة الرياضية الخاصة بالمتهم الثاني فصارت بينهما علاقة نتج عنها الحمل، وعقب ولادتها الطفلة اتفقت معه على التخلص منها بمكان العثور، وبمواجهة المتهم الثاني أيد أقوالها.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات