رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

عاجل.. أحمد فلوكس يعلن عن مرضه عبر انستجرام

احمد فلوكس

أعلن الفنان أحمد فلوكس عن مرضه، منذ قليل، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، حيث نشر أحمد فلوكس صورة له وهو في أحد المستشفيات الخاصة واضعا المحاليل.

وكتب فلوكس على الصورة قائلا: "تحصنت بذي العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير".

View this post on Instagram

تحصنت بذي العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير A post shared by Ahmed Falawkas (@ahmedfalawks_official) on Feb 27, 2020 at 9:28pm PST

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد فلوكس فيلم "الممر"، تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغنيات الشاعر أمير طعيمة، وتعدت إيراداته 75 مليون جنيه، بعد طرحه فى موسم عيد الفطر، والذى ترك أثرا بالغا فى نفوس مشاهديه لبث روح الوطنية لتحدثه عن قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف.

والفيلم من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، احمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، هند صبرى، شريف منير.

وبعد أنه بعد نجاح دور الفنان أحمد فلوكس، في فيلم "الممر"، أثار مشهد استشهاده رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأصبح مستخدمي السوشيال ميديا يقومون بنشر صور من تكريماته عن دوره فى الفيلم، ويعلقون على الصور بتعليقات كوميدية، وصارت هذه الصور تستخدم ك"كوميكسات ساخرة" بشكل كبير خلال الأيام الماضية.

ودافعت الفنانة نشوى مصطفى، عن زميلها الفنان أحمد فلوكس، الذي تعرض مؤخرا لحملة من "التنمر" شنها عليه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت "نشوى" عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: "أحمد فلوكس من أجدع وأرقى زمايلنا، والتنمر اللي بيحصل عليه معروف سببه، أنا بدعم زميلى الفنان المحترم".

وتعرض "فلوكس" لهجوم وسخرية من قبل البعض، بعدما نشر مجموعة من الصور من احتفالية نصر أكتوبر، والتي أقامها قطاع الإنتاج الثقافي بدار الأوبرا، وتم تسليمه درع التكريم، وبعدها هجم بعض المتابعين عليه، وجاءت تعليقاتهم: "إنت صدقت نفسك ولا إيه"، "الله يرحمك يا فنان"، "ما كفاية أفورة"، وغيرها.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات