هوس كورونا.. حلاق يبتكر طريقة جديدة للحلاقة تخوفًا من الفيروس القاتل

الجمعة 28 فبراير 2020 | 12:00 مساءً
كتب : دينا سليمان

انتشر في الآونة الأخيرة فيروس كورونا، وتعرض عدد كبير للوفاة بسبب هذا الفيروس، وإصابة أعداد أخرى، وأصيب أيضا الكثيرون بالهوس والخوف من الإصابة بتلك الآفة اللعينة.

وبناء على ذلك ابتكر حلاق صيني طريقة جديدة للقيام بعمله دون نقل عدوى فيروس كورونا المنتشرة في الصين.

وظهر ذلك عقب نشر رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر به حلاق، مرتديا كمامة على وجهه، ورابطا المشط في عصا وماكينة الحلاقة في عصا أخرى، ليقوم بعمله دون الاقتراب من الشخص الذي يقوم بالحلاقة له.

وكانت بعض التعليقات على هذا الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي اعتبرت طريقة "الحلاق" فكرة مختلفة ومبتكرة، والبعض الآخر بأن الفيديو من أجل المزاح والسخرية فقط.

في سياق آخر..

كورونا ينتقل للحيوانات ووضع "كلب" بالحجر الصحي

قامت السلطات بـ هونج كونج، كلبا في الحجر الصحي بعد أن ظهرت التحاليل الخاصة به "إيجابية إصابته بفيروس كورونا، ولكنه بنسبة ضعيفه.

رغم عدم ظهور أي أعراض خاصة بالفيروس على الكلب حتى الأن، فيما تنوي وزارة الزراعة والثروة السمكية والمحافظة عليها في هونج كونج إجراء التحاليل مجددا لتحديد ما إذا كان مصابا بالمرض من عدمه.

وأوضحت الوزارة أنها لم تتوصل حاليا إلى أدلة تفيد بإمكانية إصابة الحيوانات الأليفة بالفيروس المسبب لمرض «كوفيد 19»، إلا أنها تنصح بوضع حيوانات المصابين قيد الحجر الصحي لضمان الصحة العامة والحيوانية.

اقرأ أيضا