مايا مرسي تهنئ سولاف درويش لاختيارها عضوًا بوحدة المساواة بين الجنسين بالقوى العاملة

الجمعة 28 فبراير 2020 | 02:17 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

توجهت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة وجميع عضواته وأعضائه، بخالص التهنئة إلى النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، لاختيارها عضوة بوحدة المساواة بين الجنسين والتمكين الاقتصادي للمرأة بوزارة القوى العاملة، والتى تم تشكيلها مؤخرا وفقاً للقرار الصادر من الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة رقم 1 لعام 2020 .

وأعربت الدكتورة مايا مرسي، عن بالغ سعادتها باختيار النائبة ضمن تشكيل وحدة المساوة بين الجنسين والتى تهدف إلى تحقيق المساواة بين الجنسين، والقضاء على كافة أشكال التمييز ضد المرأة فى مجال العمل، وتمكين المرأة اقتصاديا، فضلا عن التوفيق بين واجبات الأسرة ومتطلبات العمل، وتعزيز مبدأ تكافؤ الفرص، متمنية للنائبة التوفيق وتحقيق المزيد من النجاحات لما فيه مصلحة المرأة المصرية واسرتها.

كما أعربت النائبة سولاف درويش، عن سعادتها لاختيارها ضمن التشكيل، والذي سوف يعمل على تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، والاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030، والاستراتيجية الوطنية لمكافحة العنف ضد المرأة.

وأكدت "درويش" أنها سوف تبذل قصارى جهدها لتنفيذ هذه الرؤى والخطط والعمل على نهوض مصرنا العزيزة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضا