"الموت أهون من الفضيحة"..فتاة تلقي بنفسها من شقة دعارة

الجمعة 28 فبراير 2020 | 09:43 مساءً
كتب : هدى عامر

في فترة معينة، تحتاج الفتيات وخاصة الطالبات منهن لكثير من الأموال لتتمكن من تلبية احتياجاتها وقد يؤدي بها هذا الأمر لتعريض نفسها لطريق الحرام ورمي نفسها في شقق الدعارة، وفي حادثة غريبة ألقت فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا، بنفسها من شقة دعارة في الطابق الثالث، أثناء مداهمة الأمن لها، خوفًا من الفضيحة.

قام رجل وزجته باستغلال احتياجهن المالي واستقطاب 3فتيات في شقق دعارة وقيام أعمال منافية للآداب مقابل 500 جنيهأ للساعة .

وتابعت الزوجة أنها قامت بتأجير شقة وفوجئت بأن جوارها مدرسة فنية للبنات فقامت باستقطاب الطالبات للعمل معها في الدعارة،وتابعت المتهمة فى محضر التحريات أنها كانت تقوم بإرسال صور الفتيات للزبائن قبل حضوره والاتفاق معه على السعر وكانت تقوم بعمل تخفيض في السعر للزبون الدائم.

مع كثرة المترددين للشقة تسلل الخبر لآذان بوليس الآداب و اقتحمت شقة دعارة بمنطقة حلوان، وألقت القبض على زوجين و3 فتيات، فيما ألقت إحداهن نفسها من الدور الثالث للهروب من الشرطة ما أدى إلى إصابتها بكسور في الأيدي والأرجل.

قامت تحقيقات النيابة العامة في كشف لغز "رجل وزوجته و3 طالبات" تم القبض عليهم داخل شقة لممارسة الدعارة، مفاجآت صادمة، حيث اعترفت الزوجة بصحبة زوجها أنهم استقطبوا طالبات إحدى المدارس الفنية للعمل في الدعارة مقابل 500 جنيهًا للساعة.

وبمواجهة باقي الفتيات المضبوطات بما أدلت به المتهمة الرئيسية في اعترافاتها، أيدن ما جاء بها، وأنهن يقدمون المتعة الحرام مقابل أموال يتم الاتفاق عليها مع الزبون قبل الحضور وبعد اختياره الفتاة.

وكشفت التحقيقات بأن الشبكة تضم 5 متهمين القواد وزوجته و3 طالبات يعملن معهما في الدعارة مقابل 500 جنيه في الساعة، وأثناء القبض عليهن تبين أن إحداهن مصابه بكسور في اليد والأرجل بسبب قفزها من شرفة الشقة خوفا من القبض عليها.

اقرأ أيضا