رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بسبب السيلفي.. سقوط أخلاقي لمحمد رمضان في عزاء مبارك (صور)

محمد رمضان وإلهام شاهين في عزاء حسني مبارك

أقيم مساء اليوم، الجمعة، عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بقاعة المناسبات الرئيسية بمسجد المشير محمد حسين طنطاوي بالتجمع الخامس، وآثار الفنان محمد رمضان جدلاً واسعاً بسبب بعض الصور التي التقطها مع الجمهور.

توافد المعزون من نجوم الفن والمجتمع ورجال الدولة والسياسية، وكان حضور الفنان محمد رمضان لافتا في العزاء، حيث التف حوله عدد من الحضور لالتقاط الصور معه على طريقة "السيلفي"، بعدما قدم واجب العزاء لأسرة الرئيس الراحل، الأمر الذي تسبب في حدوث بعض الفوضى في قاعة العزاء.

صورة

كان مبارك قد تواجد في العناية المركزة بإحدى المستشفيات، منذ أكثر من شهر، بعد أن أُصيب بحالة إعياء في البطن، وبعد إجراء ‏الفحوصات قال الأطباء إنه يحتاج إجراء جراحة دقيقة في الأمعاء، وبالفعل تم إجراء الجراحة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، ‏وعقب إجرائها أُصيب بمضاعفات صحية، ما أدى إلى إيداعه غرفة العناية المركزة‎، إلى أن توفي صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020.

صورة

ولد محمد حسني مبارك في 4 مايو 1928، كفر المصيلحة، المنوفية، وهو الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية من 14 أكتوبر 1981 ‏خلفا لمحمد أنور السادات، وحتى 11 فبراير 2011 حيث تنحى في أعقاب ثورة يناير والمظاهرات الشعبية الكبيرة التي انطلقت ضده‎.‎

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات