"بقُبلة وقميص نوم".. سما المصري تشعل غضب الجمهور "صور وفيديو"

السبت 29 فبراير 2020 | 02:02 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

سما المصري دائماً ما تثير الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبالأخص بعدما تنشر عدد من الصور والفيديوهات، حيث أنها قامت بنشر فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت سما بالفيديو وهي ترتدي قميص نوم أبيض، وكانت تعتذر لجمهورها بسبب عدم الظهور لهم على طريقة اللايف أمس، وأعطت لهم قبلة، وقالت لهم سوف أعرضها لكم في الفترة المقبلة.

اسفه والله غصب عننا كلنا...وكنت لسه هاقوم ارقص..عااااا المهم حملوا البرنامج (لوبس لايف) والرابط بتاعه هنا في الاستوري وتابعوني برقم الID بتاعي وهو 1202063 واشتركوا في (نادي سما المصري) جوه البرنامج وان شاءالله المشكله تتحل قريب واشوفكم بخير اسفه والله...سااامحوووني🙏🙏🙏🙏 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Feb 28, 2020 at 1:18pm PST

اقرأ ايضاً| سما المصري تثير غضب السوشيال ميديا بفيديو جرئ على إنستجرام

شاركت الراقصة الإستعراضية سما المصري جمهورها، منذ قليل، بفيديد جديد في أحدث ظهور لها بتحدي جديد مع متابعيها بقميص النوم، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت سما المصري على الفيديو قائلة:" وبرضو امبارح في لايف اللوبس لايف طلبوا مني في التحدي اني اوريهم اذاي بانام واول ماباصحي من النوم باعمل ايه دي ليله يامعلم.

Image result for سما المصري

وتعرضت سما المصرى إلى الهجوم من عدد كبير من المتابعين هجومًا عنيفًا، معتبرين أن تصرّفها في الفيديو يثير الإشمئزاز كثيرًا.

دائماً تثير الفنانة سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب بعض "الفيديوهات" التي تقوم بنشرها، وتتواصل من خلالها مع الجمهور، ولاسيما أنها تدشن مواضيع مثيرة للجدل، ولا يسمح لتلك المواضيبع أن تناقش على السوشيل ميديا أمام الجميع، بسبب تقاليد وقيم مجتمعنا الشرقي.

Image result for سما المصري

وتعرضت سما المصرى إلى الهجوم من عدد كبير من المتابعين هجومًا عنيفًا، معتبرين أن تصرّفها في الفيديو يثير الإشمئزاز كثيرًا.

وظهرت سما المصري، في "فيديو" قديم وهي ترتدي قميص نوم أبيض شفاف يبرز تفاصيل جسدها للجمهور، وكان تتواجد داخل غرفة نومها.

Image result for سما المصري

وعلقت سما المصري على "الفيديو قائلة": "نصائح لليله الدخله للراجل وللست فقط في فيديو حصري علي قناه الحريم حصري مع سما المصري علي اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري اعملوا مشاركة وفعلوا زر الجرس واشتركوا في القناه واسمها ع اليوتيوب الحريم حصري مع سما المصري وانتظروا المزيد من النصائح ليلة الدخلة ياختي.

ويذكر أن سما المصري دائماً ما تنشر صور مثيرة للجدل، ويفها الجمهور بالجريئة، من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

Image result for سما المصري موضوعات ذات صلة:

سما المصري تثير غضب السوشيال ميديا بفيديو جرئ على إنستجرام.. (فيديو )

سما المصري تتحدى الجمهور وتثير غضبه بعد فيديو قميص النوم