أول رد من مجدي عبد الغني على صورة عزاء مبارك

السبت 29 فبراير 2020 | 03:27 مساءً
كتب : أحمد عصام

رد مجدى عبدالغنى نجم النادي الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، على منتقدى بكائه فى عزاء الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، وضحكه في فرح بنت مدحت شلبي، مبديًا سعادته بأن الجميع يركز معه دائمًا، والتركيز بشكل غريب جدًا.

وأكد مجدي عبدالغني في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم": "دعوة أمي استجابت، كانت دائمًا تقولي لي "روح ربنا يحبب فيك خلقه"، هو أنا أول واحد يروح فرح ولا ايه، مش فاهم".

وتابع مجدي عبدالغني: "حسني مبارك مش هيخرج من القبر يديني وزاره، اللي مات ليس يقدم لي شيئًا، ولا جمال وعلاء مبارك سيعطوني سلطة".

وأردف كابتن النادي الأهلي السابق: "كل ما يحدث يدل على أن الناس فاضية، لا يوجد شغل، فين الإنتاج؟، الجميع يركز "في مين راح ومين جايه".

وأشار مجدي عبدالغني إلى أنه لم يتحرك من على الكرسي للرقص في فرح بنت مدحت شلبي، العزاء واجب والفرح واجب، تمشي في جوازة ومتشميش في جنازة".

يذكر بأن الساعات الماضية شهدت جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، بسبب صورتين، الأولى بعزاء الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، وهو يبكي بحزن شديد، والثانيه بعدها بساعات قليلة بفرح ابنة الإعلامي مدحت شلبي، حيث تبدلت أحواله من الحزن للسعادة. موضوعات ذات صلة:

ضحكات وسيلفي.. أبرز مشاهد عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك (صور)

مجدي عبد الغني: سأخوض انتخابات الأهلي في حالة حدوث هذه المعجزة

رفض معارضة مجدي عبد الغني وتأييد حبسه لمدة عام

اقرأ أيضا