"في ليلة العمر".. حكاية رجل أراد الزواج فانتهى أمره بالسجن

السبت 29 فبراير 2020 | 08:51 مساءً
كتب : علي عرفات

"ليلة الزفاف" حلم الشباب والفتيات وأحيانا يطول انتظاره، يملأه الفرح والسرور، لكن في هذه القصة اختلفت مقاييس حفلات العرس، حيث انتهى بحادث ودخول الزوج السجن.

شهد حفل زفاف أقيم في دولة الأردن إثر حادث شجار أسفر في النهاية إلى قضاء العريس في زنزانة بقسم الشرطة بدلا من عش الزوجية.

وجاء الشجار في حفل الزفاف في إحدى صالات الأفراح بمحافظة اربد بين أهل العريس والعروس، وتصاعدت الاشتباكات إلى أن وصلت إلى الشارع العام كما تم إطلاق عدة أعيرة نارية.

وانتهي حفل الزفاف بالقبض على العريس ومطلق العيارات النارية ووضعهما في السجن.

ُُُسرق حسابها على "فيسبوك".. حكاية فتاة حاولت الانتحار 3 مرات

أصبحت مشاركة الرسائل والصور في وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة "الفيس بوك" من الجرائم السهلة علي مغتصبي هذه المواقع.

فتاة عشرينية تحاول الانتحار 3 مرات، بعد أن فشلت في استعادة حسابها على فيسبوك بعدما تمت سرقته من أحد القراصنة الذي نشر صور جنسية فاضحة لها.

ويذكر ان آخر محاولات الانتحار الأسبوع الماضي، حيث ترقد محتجزة حاليا في المستشفى؛ وقالت الشرطة إنها تحتفظ بصورها على حسابها الشخصي، وفوجئت بسرقته، وبعد مرور فترة فوجئت بوجود صفحة على "فيسبوك" بها صورها وصور جنسية آخرى.

وأضافت: " أنا أهل البلد كانوا هيقتلوني وأهلي مش عارفين يطلعوا من بيوتهم "؛ حيث فوجئ والدها بوجود صفحة إلكترونية باسم ابنته بها صور جنسية، وتطالب راغبي المتعة بالتواصل معها مقابل مبالغ مالية، وأن القائم على الصفحة يقوم بابتزاز أقارب الفتاة؛ فيما لا زال البحث جاريًا لضبط مرتكب الواقعة.