حب في العناية المركزة.. قصة "جوازة" تحت تأثير البنج

الاحد 01 مارس 2020 | 10:49 صباحاً
كتب : دينا سليمان

شهدت غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات، واقعة غريبة من نوعها، توثق أجمل قصة حب توجت بعقد الزواج بداخلها قبل إجراء عملية خطيرة للزوج، وذلك إيمانا من الزوجة أن هذه الخطوة سوف تكون حافزًا قويًا لشريك العمر للتمسك بالحياة وبث روح الأمل والتفاؤل بداخله.

قررت "سارة" أن تؤكد لـ حبيبها على حبها له، وذلك بعد مرضه، وقرر الأطباء أن حياته متوقفة على إجراء عملية زرع قلب للبقاء على قيد الحياة.

اقرأ ايضا...أحمد خميس يوجه رسالة لزوجته (الفيديو)

وبداخل غرفة العناية المركزة بمستشفى رويال بابورث في مدينة كامبريدج البريطانية، شهد أفراد عائلة "سارة" وحبيبها "ليام هانراهان" زواجهما.

وأعلن ليام هانراهان أن خطيبته "سارة" رتبت للزواج في وقت سريع، قبل إجراء العملية، وكان لذلك أثر طيب على نفسه في فترة مرضة الخطير.

في سياق آخر...

"في ليلة العمر".. حكاية رجل أراد الزواج فانتهى أمره بالسجن

"ليلة الزفاف" حلم الشباب والفتيات وأحيانا يطول انتظاره، يملأه الفرح والسرور، لكن في هذه القصة اختلفت مقاييس حفلات العرس، حيث انتهى بحادث ودخول الزوج السجن.

شهد حفل زفاف أقيم في دولة الأردن إثر حادث شجار أسفر في النهاية إلى قضاء العريس في زنزانة بقسم الشرطة بدلا من عش الزوجية.

وجاء الشجار في حفل الزفاف في إحدى صالات الأفراح بمحافظة اربد بين أهل العريس والعروس، وتصاعدت الاشتباكات إلى أن وصلت إلى الشارع العام كما تم إطلاق عدة أعيرة نارية.

وانتهي حفل الزفاف بالقبض على العريس ومطلق العيارات النارية ووضعهما في السجن.

اقرأ أيضا