رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بارتوميو ينتظر قبلة الحياة من الكلاسيكو

بارتوميو

ينتظر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، نتيجة مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بفارغ الصبر.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن في حالة فوز برشلونة اليوم، سيقطع الفريق الكتالوني خطوة كبيرة نحو لقب الليجا، بعد أن يصبح الفارق مع ريال مدريد 5 نقاط.

وأكدت التقارير أن بارتوميو لن يكون مسرورًا فقط بنتيجة المباراة في حالة الفوز، ولكن لأن الانتصار سيعمل على تهدئة الأجواء داخل النادي الكتالوني.

وأوضحت أن أزمة شبكات التواصل الاجتماعي التي اتهم بارتوميو بارتكابها خلفت توترًا في النادي، وأدى ذلك إلى هتاف الجماهير ضد الرئيس ومطالبته بالاستقالة خلال لقاء إيبار.

وقالت التقارير أنه قبل عام ونصف على الانتخابات طالب المشجعون بارتوميو بترك سلطاته للنائب، الأمر الذي رفضه رئيس برشلونة.

وأضافت أن بارتوميو ينتظر مرور العاصفة، وذلك سيتحقق أسرع إذا منحه الفريق يد المساعدة وفاز بالكلاسيكو، كما حدث عندما ظهرت الهتافات في لقاء إيبار، ولكن أهداف ليونيل ميسي نجحت في جذب الأنظار.

وإذا فاز برشلونة، اليوم، سيكون بارتوميو قادرًا على إدارة الموقف بهدوء أكبر، وسيتم تخفيف الحاجة الملحة لإظهار تفسيرات حول التعاقد مع شركة تعمل على الإساءة لبعض رموز ولاعبي البارسا.

وفي حالة عدم فوز برشلونة، سيتعين على بارتوميو القيام بتحركات سريعة، لتسوية المخاوف المتعلقة بإعادة هيكلة إدارة النادي، وهنا ستكون الخيارات المتاحة أمامه صعبة للغاية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات