مفاجأة.. عمل فني يجمع عمرو دياب ودينا الشربيني

الاثنين 02 مارس 2020 | 07:28 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارت النجمة دينا الشربيني الجدل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشر البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين "، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت دينا الشربيني على الصورة قائلة: البعض لا يذهب للمأذون مرتين فيلم كريم عبد العزيز. بطوله ماجد الكدواني. انتاج وائل عبد الله لؤي عبد الله أوسكار للتوزيع ودور العرض تأليف أيمن وتار. إخراج أحمد الجندي.

وتابعت قائلة: وضيوف الشرف مفاجأة حلوه جداااا البعض لا يذهب للمأذون مرتين صيف ٢٠٢٠، وجاءت أغلب ردود متابعيها لتخمن ظهور النجم عمرو دياب كضيف شرف، علما أنه لم يفعلها طوال تاريخه الفني.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين🙏 فيلم كريم عبدالعزيز😍😍. بطوله ماجد الكدواني 😍. انتاج وائل عبدالله 😍 لؤى عبدالله😍أوسكار للتوزيع ودور العرض تأليف إيمن وتار😍. إخراج أحمد الجندى😍 وضيوف الشرف مفجأه حلوه جداااا🤗🤗البعض لا يذهب للمأذون مرتين صيف ٢٠٢٠🙏🙏🙏 A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on Mar 1, 2020 at 11:32pm PST

وبدأت النجمة دينا الشربينى، الأحد الماضى ، تصوير مسلسلها الجديد "لعبة النسيان" ، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة، وصورت دينا في الديكور الأول للمسلسل في مدينة 6 أكتوبر، ومن المقررأن ينتقل مخرج العمل إلى مواقع تصويرأخرى خلال الأيام المقبلة، ويعد مسلسل "لعبة النسيان" ثانى بطولات الشربينى المطلقة في الدراما التليفزيونية، بعدما قدمت مسلسل "زى الشمس" العام الماضى

مسلسل "لعبة النسيان" مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

يشارإلى أن دينا الشربينى شاركت فى موسم رمضان الماضى من خلال مسلسل "زى الشمس" للمخرج سامح عبد العزيز وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً وشارك فى بطولته كل من النجمة سوسن بدر والفنانة ريهام عبد الغفور والفنان أحمد صلاح السعدنى والفنان أحمد داوود وعمر السعيد تأليف مريم نعوم، ودارت أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير حيث تعرضت "فريدة" شقيقة المحامية "نور"، للقتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقتها في البحث عن القاتل، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين لها.