برشلونة يجهز عرضًا مغريًا لإنتر ميلان من أجل ضم لاوتارو

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 11:47 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي برشلونة الإسباني جهز عرضًا قويًا للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

واهتم نادي برشلونة بضم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والذي يقال إنه يرغب في اللعب بجانب ليونيل ميسي، والمسؤولون في برشلونة يريدون أن يكون بديلًا لويس سواريز الذي بلغ عمر الـ 33 عامًا في يناير الماضي.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية أن برشلونة سيقدم عرضًا يصل إلى 70 مليون يورو إلى جانب نجمين من العيار الثقيل في تشكيل "البلوجرانا" مقابل الدولي الأرجنتيني صاحب الـ22 عامًا.

نجما برشلونة ضمن المبادلة أرتورو فيدال ونيلسون سيميدو، إذ تبلغ قيمة نجم وسط الملعب التشيلي فيدال الذي يرتبط منذ أمد طويل بإنتر، نحو 20 مليون يورو، أما سيميدو فتبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو، وبذلك يصل المبلغ الإجمالي للصفقة إلى 130 مليون يورو.

لدى لاوتارو مارتينيز شرطًا جزائيًا في عقده يسمح برحيله عن النادي مقابل 111 مليون يورو في الأسبوعين الأولين من يوليو الصيف المقبل، لكن برشلونة لا تفعيل بند الشراء.

يذكر التقرير أيضًا أن برشلونة سوف يرصد 7 ملايين يورو كراتب لمارتينيز في الموسم بالإضافة إلى مكافآت له، أي أكثر من ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه في سان سيرو.

وأخيرًا يشير التقرير الصحفي الإيطالي، أن برشلونة مهتمًا أيضًا بستيفانو سينسي لكن لاعب الوسط الإيطالي لن يتم يتضمن أي محادثات في صفقة مارتينيز.

أما فريق برشلونة فيأتي في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى برصيد 55 نقطة، بعدما خاض 26 جولة.

اقرأ أيضا