عاجل| نجوم الفن يتضامنون مع ياسمين عبد العزيز ضد شقيقها: إنتي بـ100 راجل

الاربعاء 04 مارس 2020 | 05:40 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أعرب عدد كبير من نجوم الفن، عن استيائهم خلال الساعات الأخيرة، من الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد هجومه عليها على خلفية تداول أنباء عن علاقة حب تجمعها مع الفنان أحمد العوضي.

ويعد الفنان محمد محمود عبد العزيز، من أوال الفنانين الذين علقوا على هجوم "وائل"، واصفًا فعلته بأنها لا تمت للرجولة بصلة.

وقال محمد، خلال مقطع فيديو عبر حسابه بـ"إنستجرام":" إنت فكرت في كتابة الكلام على أختك، دي ياسين عبد العزيز جدعة و1000 راجل، ياريتك اتكلمت على واحدة منعرفهاش، حسبي الله ونعم الوكيل في الجنان، بقينا ننسى اننا اخوات وممكن نتعاتب، للأسف الرصاصة رشقت في قلب أختك".

وعلق محمد محمود عبد العزيز على الفيديو قائلا: "ألف خسارة على الرجولة لما لأخ يتكلم عن أخته كده.. ياسمين بـ١٠٠٠ راجل (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)".

فيما أبدت الفنانة إيمان العاصي، عن حزنها من موقف وائل، قائلة: "صدمة بجد".

أما الفنانة ريم البارودي، فوصفت رد فعل شقيق ياسمين عبد العزيز بـ"العبث"، قائلة: "هبل وعبث، لا دين ولا رجولة للأسف".

وكان الفنان وائل عبد العزيز، قد وجه رسائل صادمة لشقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، أرسلها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيها: بصى يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختى، أنا معاكى وفى ضهرك من وأنتى صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وأنتى عيلة صغيرة، لكن هنهرتل وتروحى تعرفى واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك وتتصورى صور مالهاش أى لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، انتى مقاطعة كل العيلة عشان تعملى اللى على مزاجك، احنا دلواقتى وعايزين نفهم العلاقة دى ايه و رايحه على فين؟".

وتابع حديثه موجهًا تحذيرًا للعوضي: "أما بالنسبه للأخ الي ماشي وراكي في كل حته وشايفك البيضه الدهب الي هتفقسله كل يوم احب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل !! وتقعد مع رجاله البيت !!..دي الأصول وده الاحترام".