شاهد.. أوباما يضع الطرق لمكافحة الإصابة بفيروس كورونا

الاربعاء 04 مارس 2020 | 08:56 مساءً
كتب : وكالات

قدم باراك أوباما، الرئيس الأمريكى السابق، عدة نصائح لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، مطالبًا متابعيه بالبقاء هادئين، وتتبع الخطوات العلمية لوقاية أنفسهم من الفيروس.

وقال أوباما، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر:"احمِ نفسك ومجتمعك من فيروس كورونا، من خلال الاحتياطات السليمة: غسل اليدين، والبقاء في المنزل عند المرض والاستماع إلى نصائح وتعليمات السلطات الصحية المحلية، اتركوا الأقنعة للعاملين في الرعاية الصحية، دعونا نبقى هادئين، نستمع إلى الخبراء، ونتبع العلم".

أعرب الرئيس الأمريكى السابق، باراك أوباما، عن حزنه الشديد عقب وفاة 19 شخصًا بسبب الرياح العنيفة التي ضربت ولاية تينيسي، متضامنًا مع أسر الضحايا.

وقال باراك أوباما، الرئيس الأمريكي السابق، عبر حسابه على تويتر:" نرسل أنا و ميشيل صلواتنا للمتضررين من العواصف الشديدة في ولاية تينيسي، وخاصة لأولئك الذين فقدوا أحباءهم، قلوبنا معكم وأول المستجيبين يعملون بجد لحماية المجتمعات النابضة بالحياة في مدينة ناشفيل".

وأعلنت وسائل إعلام أمريكية، أن أكثر من 19 شخصًا قتلوا بسبب الرياح العنيفة التي ضربت ولاية تينيسي، صباح أمس الثلاثاء، وأوضحت شبكة "فوكس نيوز"، أن فرق الإغاثة تبحث عن ناجين ومفقودين، مشيرة إلى أن الرياح تسببت في أضرار بالغة بالمباني والأماكن العامة.

وقال جانيس دين، كبير خبراء الأرصاد الجوية في "فوكس نيوز": ولاية تينيسي بحاجة إلى صلواتكم، هذا إعصارًا غزيرًا تسبب في دمار شديد وموت كبير".

تويت أوباما

موضوعات ذات صلة:عاجل.. "الصحة العالمية" تكشف حقيقة وجود حالات مصابة بكورونا في مصر (صور)

إصابة أمير قطر بكورونا يجتاح تويتر

اقرأ أيضا