سيدة تقتل نجلها وتلقي بجثته في النهر.. تفاصيل مثيرة

الخميس 05 مارس 2020 | 11:19 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

خسرت امرأة في كرواتيا استئنافها لإعادة النظر في العقوبة التي فرضتها عليها المحكمة، بعد أن قتلت طفلها لتسافر في عطلة، وقضت المحكمة بسجن كيارا باسيتش 33 عاماً في أبريل 2018، بعد قتلها ابنها دينيس، 3 سنوات، وأظهرت التحقيقات أنها خنقت طفلها بوسادة، وألقته في النهر بميناء بولا في كرواتيا، لتذهب في رحلة إلى مقدونيا بحسب (موقع 24 الإماراتي).

ووفقاً لتقارير المحكمة، لم تُظهر كيارا أي انفعال عاطفي، بعد الحكم عليها بالسجن، وأمرت بإيداعها عامين في مؤسسة للأمراض النفسية، وقضت المحكمة على شريكتها المراهقة، 15 عاماً بالحجز في مركز للأحداث 3 أعوام، لوضعها الوسادة على وجه الطفل، في الوقت الذي كانت والدته تثبت ساقيه وذراعيه لمنعه من الحركة.

وبعد التخلص من الجثة، أبلغت كيارا الشرطة أن ابنها في عداد المفقودين، مدعية أنها شاهدته آخر مرة في حديقة للأطفال، لكن روايتها لم تقنع الشرطة، اضطرت للاعتراف بجريمتها بعد ساعات، واعترفت كيارا بقتل طفلها مع شريكتها، وأعلمت الشرطة بمكان الجثة، وكان الطفل يعيش مع والدته، لأن والده محتجز هو الآخر في السجن في البوسنة والهرسك، حسب ميرور البريطانية.

نرمين تخلع زوجها: "بيدخل الحمام حافي وبيلبس الهدوم من غير ما يستحمى"

"بيدخل الحمام حافي".. تلك هي الأسباب التي دفعت "نرمين.م" البالغة من العمر 29 عامًا، والتي تعمل مهندسة، للاتجاه صوب محكمة على الأسرة بالتجمع الخامس، على أمل أن تتخلص من حياتها المريرة التي عاشتها برفقة زوجها "محمد.ا" صاحب الـ33 عامًا، وذلك لاستحالة العيش معه:" بقيت بقرف منه".

القضية التي حملت رقم 3059، لعام 2019، نقشت أسبابها في مكتب تسوية النزاعات في محكمة التجمع الخامس، بعد أسبوعين من زواجهما، وذلك بعدما اكتشفت طبيعته الغير نظيفة؛ فقد فوجئت به يدخل الحمام بدون ارتداء "شبشب"، ويخرج بدون أن ينظف يده، "بيدخل الحمام حافي ومبيغسلش إيده".

وتابعت:"الأمر متوقفش على دخوله الحمام حافي، ولكن بليبس الهدوم من غير ما يستحمى مبعرفش أنام جنبه من ريحته.. وبقيت بقرف منه".

استكملت نرمين: تحملت أسبوعين داخل عش الزوجية على أمل أن يعود عن أفعاله، وبعدما يأست منه تركت له المنزل في الليل وذهبت إلى أسرتي.

بعد ذهاب الزوجة لأسرتها تشاورت معهم في طلب الطلاق من زوجها، وبعد رفضه لطلبها أقامت دعوى خلع، أمام المحكمة، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل بها