رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"فيلم إباحي والضرب بالخرزانة".. القصة الكاملة لفيديو "طالبة الفلكة"

طالبة الفلكة

سيطرت حالة من الذُعر على رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكافة وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة وفور تداول الرواد مقطع فيديو قصير تحت عنوان "فتاة الفلكة"، حيث يظهر مقطع الفيديو المنتشر قيام رجل بضرب فتاة على قدميها باستخدام عصا خشبية، وفتاة أخرى تكبلها، وتضمن وصف المقطع أن هذا يرصد عقاب مدرس لتلميذته، واستخدمت الطالبة أسلوب التوسل للغفران.

"خلاص يا مستر مش هعمل كده تاني".. كلمات بسيطة رددتها الطالبة لتستحوذ على مشاعر المدرس لعدم استمراره في معاقبتها، وليُصيب أعضاء المجلس القومي للمرأة بالقشعريرة ليس فقط ذلك وإنما انتفض الجميع وقلوبهم حسرة على نهاية المطاف الذي وصل له التعليم في مصر.

حالة من الدهشة أصابت الجميع خاصة وأن الفيديو يناقض الواقع تمامًا، فمنذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم البلاد واستعادت المرأة كافة حقوقها وكرامتها على أرض الواقع وبكافة المؤسسات داخل مصر وخارجها؛ وهذا ماعكسه مقطع الفيديو، ولذلك اعتقد البعض أنه مجرد فخ لجذب المجتمع إليه وجمع أكبر عدد ممكن للتفاعل مع فيديو "طالبة الفلكة".

ليطل علينا الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الفور لُكشف الحقيقة للجميع نافيًا وقوع هذه الحادثة لديهم تمامًا، كما أكدت الأجهزة الأمنية على أن مقطع الفيديو المتداول لموقع "إباحي سادي"، ويدير الشبكة شخص يدعي مراد عبد الله، ويُلقب بـ"مستر مراد السادية"، ويضم الموقع 10 آلاف متابع، كما يخص فتاة من أعضاء تلك المجموعة ولا يخص طالبة، بالإضافة إلى أن الشخص الذي يقف بجانبها لا يمت إلى المعلمين بأي صلة.

ورجحت الأجهزة الأمنية أن الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو أجانب ولا يتواجدون داخل البلاد، وأن تلك المقاطع ربما تبث من خارج مصر، ليكتمل أركان المشهد ويدرك الجميع بالمسرحية التي تحاول الأجندة الخارجية بتنفيذها داخل مصر، من خلال بث مقاطع فيديو تُثير الجدل والبلبلة بين المواطنين.

موضوعات ذات صلة

بالصور.. السوشيال ميديا تنتفض لأجل طفلة قيدتها والداتها بـ«عمود نور»

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات