مروان خوري: "كنت حرامي في صغري ووالدتي خلصتني من هذه العادة"

الجمعة 06 مارس 2020 | 01:03 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشف المطرب اللبناني مروان خوري، خلال تصريحات تلفزيونية، عن موقفا طريفا تعرض له في طفولته، وعن عاده سيئة خلصته امه منها.

فقال مروان خوري، إنه لم يكن طفل هادئا ولم يكن مسالمًا، فدائمًا كان يبحث عن اكتشاف العالم من حوله، وكذلك يحاول اكتشاف الطبيعة والتناقض بين البشر.

وتابع مروان خوري: "احيانا اسرق حاجات.. كنت شاطر بالمدرسة ومهذب لكن كنت بعمل أشياء خطأ كتير .. مرة أخدت غرض وأمي عرفت، كان ردة فعلها مختلفة تماما .. قالتلي اللي عملته غلط انت اهم من انك تاخد شئ مش من حقك .. من وقتها بطلت الموضوع ده خالص".

#فيه_أمل #قناة_أبوظبي @imarwankhoury @amal_arafa A post shared by قناة أبوظبي (@abudhabitv) on Mar 5, 2020 at 1:09pm PST

يذكر أن آخر حفلات المطرب اللبنانى مروان خورى، بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان الرياض للعود، يوم السبت الموافق 4 يناير الماضي، وتتضمن الحفل أيضًا أكبر تجمع عربى لعازفى العود من مختلف الدول، ومعرض يجمع نوادر الأعواد حول العالم، ومعرض لأشهر مصنعى العود من مختلف دول العالم.

وقدم مروان خوري عددًا كبيرًا من أشهر أغنياته على مدار ساعتين متواصلتين منها، سلملى عليه، كل القصايد، أكبر أناني، دواير، بتمون، لو فيي، اطلع في عيني، مغرم، وغني تتر مسلسل "لو" أثناء عزفه على البيانو، بالإضافة إلى غنائه، "طاير يا هوا" "متى أشوفك" لمحمد رشدى، وأغنية "خايف أقول اللى فى قلبي" لفيروز وألحان محمد عبد الوهاب