"عمرها 8سنوات".. تفاصيل جديدة عن هتك عرض ابنة مطرب داخل التاكسي

الجمعة 06 مارس 2020 | 08:27 مساءً
كتب : عمرو علي

أمرت النيابة العامة بالهرم، بحبس سائق ٤ أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، على خلفية اتهامه بـ التحرش بطفلة مطرب مغمور أثناء توصيلها للمدرسة.

البداية عندما تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا بتقديم مطرب مغمور بلاغا ضد سائق تاكسي المتعاقد معه لتوصيل ابنته للمدرسة، وتبين من التحقيقات، أن طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات أبلغت والدها بملامسة سائق التاكسي المسئول عن توصيلها للمدرسة أجزاء حساسة من جسدها ما دفع والدها لتحرير محضر ضده.

وأكدت التحقيقات أن السائق البالغ من العمر 44 سنة استغل تواجد الطفلة برفقته بمفردها وتحرش بها.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم من إلقاء القبض على السائق المتهم، بعدما أسفرت التحريات عن صحة الواقعة، وأحيل المتهم للنيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

مباحث الجيزة تلقي القبض على خليجيين داخل شقة مشبوهة بالهرم

تمكنت مباحث الجيزة القبض على عاطلين وفتاة، لاتهامهم بمحاولة سرقة خليجيين داخل شقة بالهرم، حيث اتفقت الفتاة مع المتهمين على سرقة الخليجيين خلال تواجدها معهما لقضاء سهرة، مما دفع أحد الخليجيين للقفز من النافذة نتج عنها إصابته.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد سقوط أحد الأشخاص من نافذة عقار، مما أسفر عن إصابته، خلال محاولة شخصين وفتاة سرقة شقته المستأجرة.

بإجراء التحريات تبين أن خليجيين اتفقا مع فتاة على قضاء سهرة بشقتهما المستأجرة، وأثناء تواجد الفتاة بصحبتهما، حضر عاطلان، مدعيان أن الفتاة شقيقتهما، وحاولا سرقة الخليجيين، مما دفع أحدهما للقفز من النافذة، وتعرض الثانى لاعتداء من جانب المتهمين.

ألقى رجال المباحث القبض على العاطلين والفتاة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.