القبض على عاطلين أثناء سرقتهما طالبًا بالإكراه في الزيتون

السبت 07 مارس 2020 | 12:21 مساءً
كتب : عبير محمد

نجحت رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، وبمساعدة الأهالى من ضبط عاطلين أثناء سرقتهما طالبا بالإكراه، تحت تهديد السلاح بالزيتون.

وعندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفادة أثناء مرور قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الزیتون بقيادة الرائد أحمد صبرى معاون المباحث بشارع دار السلام دائرة القسم تلاحظ لھ وجود تجمع من الأھالي، وباستبیان الأمر تمكن بمعاونة الأھالي من ضبط كلا من "م ع"، 28 سنة، عاطل والسابق اتھامھ في القضیة رقم 5156 لسنة 2011م قصر النیل "سرقة وسائل نقل " والمطلوب التنفیذ علیھ في القضیة رقم 3292 لسنة 2012م ًالنزھة "إصابة خطأ "والمقضي فیھا بالحبس سنتين، "ح ا"، 24 سنة، عاطل والسابق اتھامھ في عدد 5 قضایا آخرھم 4179 لسنة 2014م الوایلي "سرقة بالإكراه "حال استقلالھما دراجة بخاریة "بدون لوحات معدنیة، قیادة الأول".

وبحوزتھما فرد خرطوش عیار 12 مم، طلقتين من ذات العیار عقب شروعھما في سرقة ھاتف محمول من "ك م ا" 16 سنة طالب كرھًا عنھ تحت تھدید السلاح الناري المضبوط بحوزتھما.

وبمواجھتھما اعترفا بارتكاب الواقعة وبسؤال المجني علیھ اتھمھما بالشروع في سرقتھ بالإكراه تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النیابة العامة التحقیق.

اقرأ أيضا