رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

موسيماني: "الشناوي أضاع الوقت والأهلي ملئ بالنجوم"

بيتسو موسيماني

علق موسيماني المدير الفني لنادي صن داونز الجنوب أفريقي، على خروجه من دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بمجموع اللقائين 3/1، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وقال موسيمانى في المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "إهدار حارس الأهلى للوقت أحزننى وأتوقع أن يكون رينيه فاير المدير الفني للأهلى غير سعيد أيضًا من ذلك الأمر، أنا حزين لهذا الأمر ولكن هناك أمور لا يمكن أن نغيرها فنحن في إفريقيا ولسنا في أوروبا، وبالطبع مدرب الأهلى لم يكن سعيدا بما حدث في المباراة".

وتحدث عن صفقات الأهلي: "خير مثال على ذلك أليو بادجي وأليو ديانج ورمضان صبحي الذي لم يشارك في المباراة.. ولقد واجهنا الأهلي اليوم بمهاجم رابيد فيينا أليو بادجي الذي انتقل للفريق مقابل 2 أو 3 مليون دولار".

وأنهى الأهلي صيامه عن هز الشباك في جنوب إفريقيا، بعدما تقدم على مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، حيث لم يسجل الأهلي في جنوب إفريقيا، خلال آخر 3 مباريات بجنوب أفريقيا أمام صن داونز بالموسم الماضي في دوري أبطال أفريقيا.

وكان آخر هدف سجله الأهلي في الدقيقة 14 من عمر لقاء أورلاندو بايرتس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2013؛ لينهي الفريق الأحمر صياما استمر نحو 366 دقيقة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات