بث مباشر.. الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز 2020

السبت 07 مارس 2020 | 07:24 مساءً
كتب : دينا شفيق

تفصلنا دقائق قليلة على الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز اليوم السبت ٧مارس، من الموسم الثالث لبرنامج الغناء الأول The Voice Kids والذي تمكن من تحقيق نجاحًا كبيرًا وحصد ملايين المشاهدات من مختلف أنحاء الوطن العربي.

ويهتم البرنامج باكتشاف المواهب الصغيرة وأصوات الأطفال المميزة تحت إدارة ثلاثة فنانين مميزين نانسي عجرم و ومحمد حماقي و عاصي الحلاني، ويتنافس الفنانين على اختيار أفضل الأصوات وضمهم إلى فرقهم ليفوز صاحب أفضل صوت في آخر الحلقات.

وتنطلق الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids اليوم السبت ٧مارس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية، ويهدف البرنامج إلى تشجيع موهبة الغناء ودعمها لدى الأطفال وتدريبهم على الإلقاء بطريقة صحيحة، وقد نجح برنامج ذا فويس كيدز أحلى صوت في اكتشاف العديد من المواهب الصغيرة طوال الموسمين الماضيين وحتى في الموسم الحالي الذي وصل إلى الحلقة الثامنة.

وشهدت الحلقات السابقة من برنامج الغناء ذا فويس كيدز استفزاز كبير بين عاصي الحلاني وكل من محمد حماقي ونانسي عجرم، وذلك أثناء اختيارهم للأصوات الجميلة مما أدى إلى انسحاب اللبنانية نانسي عجرم بسبب طريقة عاصي الحلاني الذي رأتها غير جيدة.

ومن المقرر أن تنطلق الحلقة الأخيرة اليوم السبت 7مارس، في تمام الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية والتاسعة والنصف بتوقيت مكة والعاشرة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية، فكونوا على الموعد.

ووصل للمنافسات النهائية من البرنامج المعروض على إحدى القنوات الفضائية العربية، من المتسابقين المصريين كل من ياسمين أسامة رقم 11، ويوسف حسن رقم 21، وذلك بعد تألقهما بجانب زملائهما المتأهلين أيضًا خلال الحلقة التاسعة من البرنامج (المواجهة الأخيرة) بين المتسابقين للانتقال للعرض المباشر النهائى من البرنامج فى موسمه الثالث.

ومن فريق نانسى عجرم، حيث اختارت نانسى، للتأهل للمرحلة النهائية من فريقها، محمد إسلام رميح، الذى قدم موال "لوكان قلبى معى"، والمتسابق يوسف حسن، والذى أدى أغنية "يا حلو ناديلى"، للفنان كارم محمود.

أما فريق محمد حماقى، فقد تأهل منه لنهائيات البرنامج، المتسابقة ياسمين أسامة، بعد أدائها أغنية "الحب جميل"، للفنانة الراحلة ليلى مراد، والمتسابق محمد واكضيض، الذى قدم أغنية "الهوى سلطان"، لجورج وسوف، لينتقل أيضًا إلى العروض المباشرة والنهائية من البرنامج.

شاهد من هنا http://www.nsmaat.com/video/watch.php?vid=18007abdf

او من هنا

http://egytal2a.com/2018/10/%D8%A7%D9%85-%D8%A8%D9%89-%D8%B3%D9%89-%D9%85%D8%B5%D8%B1.html