رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالتفاصيل.. حقيقة وجود حالة مصابة بكورونا في الغربية

كرونا

يتصاعد قلق المصريين ، يومًا تلو الآخر، من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" مع توالي إعلان عدد من دول العالم قدوم مواطنيها من مصر محملين بالفيروس عقب زيارات سياحة وعمل هناك.

انتشر الذعر بين أهالي محافظة الغربية ،عقب تداول مواقع التواصل الاجتماعي خبر وجود حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) بمدينة المحلة الكبرى.

وأعلنت وسائل الإعلام المحلية نقلًا عن وزارة الصحة، أن هذا الإبلاغ "كيدي" وغير صحيح بالمرة، وأوضحت أن الزوجة قامت بالإبلاغ عن زوجها، واتصلت بالمستشفى وادعت أنه مصابًا بفيروس كورونا المستجد بعد رجوعه من “كوريا”، وبعد إحضار الزوج أفصح عن أنه على خلاف مع زوجته وتركها وسكن مع شقيقته بمدينة العاشر من رمضان.

وسرعان ما تم نقل الزوج للمستشفى واحتجازه، وأخذت منه عينة وتم إرسالها للمعامل الخاصة بطنطا لتحليلها، وتبين أنه بلاغًا سلبيًا ولا يحمل الفيروس.

ومن الجدير بالذكرأن الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، قال "إن الشاب عاد من كوريا الجنوبية، وتم احتجازه بمستشفى حميات المحلة بعد ارتفاع درجة حرارته، وتم اتخاذ الإجراءات الوقائية حياله ووضعه في غرفة العزل وتحت الملاحظة المستمرة".

وأوضح وكيل صحة الغربية، أنه تم إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة، التي أكدت عدم إصابته بفيروس كورونا، أو أي فيروسات أخرى، والتأكد من سلامته، وأمر الطبيب المعالج بخروجه من المستشفى لتحسن حالته.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات