مانشستر يونايتد يستضيف "السيتي" في لقاء "تكسير عظام" بالدوري الإنجليزي

الاحد 08 مارس 2020 | 09:55 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره فريق مانشستر سيتي، في لقاء مثير وممتع للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد في قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإنجليزي.

يدخل مانشستر سيتى المباراة أمام اليونايتد بحثًا عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل تقليص الفارق مع ليفربول صاحب الصدارة، والحفاظ على المركز الثاني بالبريميرليج.

ويسعي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز بعد سلسلة النتائج الطيبة بالتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد ودور الـ16 للدوري الأوروبي والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في آخر 8 مباريات بكل المسابقات.

ويغيب عن صفوف الشاطين الحمر في لقاء اليوم، كلًا من: ماركوس راشفورد وبول بوجبا، كما لا تزال الشكوك تحوم حول جاهزية آرون وان بيساكا ودانييل جيمس.

ولا تزال مشاركة البلجيكي كيفين دي بروين في المباراة محل شك، وهو الذي يعاني من إصابة في الظهر، في حين تشير جميع المؤشرات إلى غياب المدافع آيمريك لابورت بسبب الإصابة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة وبفارق 22 نقطة عن فريق ليفربول صاحب الصدارة، بينما يأتى مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.