بالصور.. رانيا أبو شقة تنضم للحرية المصرى

الاحد 08 مارس 2020 | 08:16 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

انضمت الدكتورة رانيا أبو شقة الاستاذ بمعهد القلب ورئيس مجلس ادارة جمعية انوار الشباب، لحزب الحرية المصرى والتى سبق لها خوض الانتخابات البرلمانية على المقعد الفردى بدائرة إمبابة ووصلت لجولة الإعادة لحزب الحرية المصرى.

واستقبلها الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، بمكتبه منذ قليل وقامت الدكتورة رانيا أبو شقة بالتوقيع على استمارة الانضمام لعضوية الحزب، وقرر الدكتور صلاح حسب الله ضمها الى عضوية الهيئة العليا بالحزب، مؤكدا أن الحزب سوف يستفيد بخبراتها في مجال الخدمات الصحية والتى سبق ان قامت بها من خلال عشرات القوافل الطبية لعلاج أمراض القلب.

وقال الدكتور صلاح حسب الله أن الدكتورة رانيا أبو شقة تنتمى لعائلة سياسية عريقة وسوف يستفيد الحزب من خبراتها فى المجالين السياسى والصحى.

وأعربت الدكتورة رانيا أبو شقة عن سعادتها الغامرة بانضمامها لحزب الحرية المصري بعد نجاحه بقيادة الدكتور صلاح حسب الله فى فترة وجيزة فى التواجد الحقيقي والملموس بالشارع السياسى وانضمام العديد من الشخصيات السياسية البارزة للحزب، مؤكدة أنها سوف تشارك فى جميع نشاطات الحزب على المستوى المركزى وفى جميع أمانته بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

وأكدت "أبو شقة" عن ثقتها في أن حزب الحرية المصرى سيكون له دوره الكبير في إثراء الحياة السياسية والحزبية بمصر، مشيدة بالأعداد الكبيرة من المقرات للحزب التى افتتحها الدكتور صلاح حسب الله وقيادات وكوادر الحزب خاصة داخل عدد كبير من القرى المصرية وهو ما يؤكد وصول الحزب الى القواعد الجماهيرية بالقرى والنجوع والمناطق النائية.

اقرأ أيضا